جار التحميل...

°C,
بلقاءات وحوارات وورش تدريبية

"الشارقة للإذاعة والتلفزيون" تضيء "منتدى الاتصال" بتغطية شاملة

September 27, 2022 / 5:30 PM
تقدم هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خطة إعلامية متكاملة لتغطية فعاليات الدورة الـ 11 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022، الذي ينطلق اليوم في مركز إكسبو الشارقة تحت شعار "تحديات وحلول" بتنظيم المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ويستضيف أكثر من أكثر من 160 متحدثاً وخبيراً عالمياً في 80 فعالية متنوعة.
الشارقة 24:

أعلنت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون عن خطة إعلامية متكاملة لتغطية فعاليات الدورة الـ 11 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022، الذي ينطلق اليوم في مركز إكسبو الشارقة تحت شعار "تحديات وحلول" بتنظيم المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ويستضيف أكثر من أكثر من 160 متحدثاً وخبيراً عالمياً في 80 فعالية متنوعة.
 
بث مباشر

وتواكب الهيئة من خلال تلفزيون الشارقة فعاليات حفل افتتاح المنتدى من خلال بثٍّ مباشر، الذي ينقل للمشاهدين أيضاً وقائع الجلسات الحوارية والخطابات الملهمة وورش العمل التي تستهدف إثراء مهارات الاتصال لدى الجمهور، ويلقي الضوء على جدول أعمال المنتدى والجلسات اليومية، كما يحظى المنتدى بتغطية خاصة من "مركز الأخبار" عبر نشرات "أخبار الدار"، التي تستضيف الضيوف والمتحدثين والجمهور في لقاءات حوارية مباشرة.  

ويتابع تلفزيون الشارقة حفل توزيع "جائزة الشارقة للاتصال الحكومي" في اليوم الختامي من المنتدى، التي تستعرض أفضل إنجازات وممارسات الاتصال الحكومي على المستوى المحلي والعربي والعالمي، وتكرِّم أصحاب التجارب الرائدة من الأفراد والوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، والقطاع الخاص.
 
إعلام مستدام

تخصص إذاعة الشارقة برنامج "عن قرب" لمتابعة فعاليات المنتدى، والذي يبث من الساعة 10:00 حتى 12:00مساءً وضمن متابعاتها الإعلامية، وتنظم الإذاعة جلسة حوارية بعنوان "إعلام مستدام"، تقام في "قاعة تحدي الجامعات"، وتستهدف الإعلاميين وصناع المحتوى والأكاديميين والخبراء في الشأن الإعلامي، حيث تتناول موضوع الإعلام التقليدي ما بين كونه نخبوياً يستهدف فئة معينة، أو عاماً يستهدف كافة فئات الجمهور، كما تستعرض وجهات النظر والتجارب العملية لنخبة من المعدين والمذيعين، ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ورش تدريبية

وانطلاقاً من دوره في تعزيز مهارات الاتصال لدى طلاب الإعلام وموظفي الاتصال الحكومي، ينظم "مركز الشارقة للتدريب الإعلامي" التابع للهيئة، ورشتي عمل تدريبيتين خلال يومي المنتدى، تتناول الأولى "إنتاج المحتوى الرقمي"، وتقام على مدى يومين من الساعة 10 حتى 12، فيما تأتي الورشة الأخرى تحت عنوان: "اكتشف صوتك"، وتتناول مهارات الإلقاء الإذاعي والتلفزيوني، وتقام ما بين 1-3 مساء.
 
بث إذاعي حي

وتعزيزاً لحضورها في المنتدى ونقل أحداثه للناطقين باللغة الإنجليزية، تبث "إذاعة بلس 95" من خلال مذيعين ومراسلين تغطيات مباشرة لفعاليات المنتدى، حيث تأتي الأولى بعنوان "Pulse 95 Live from IGCF 2022"، وتتضمن نظرة عامة على ما يمكن توقعه في المنتدى. أما التغطية الأخرى فتأتي بعنوان: "Eyes on"، وتستعرض مواضيع عدد من الجلسات والحوارات الملهمة التي تستضيفها منصات وقاعات المنتدى، كما توفر الإذاعة لمستمعيها تغطيات خاصة ومباشرة باللغة الإنجليزية للجلسات الحوارية والفعاليات المصاحبة، مع عقد لقاءات مع نخبة من المتحدثين العالميين ورواد الاتصال الحكومي الذين يستضيفهم المنتدى على مدى يومين.
 
September 27, 2022 / 5:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.