جار التحميل...

°C,
للفئات العمرية من 6 إلى 17 سنة

نادي خورفكان يختتم "عطلتنا غير" بمشاركة 408 منتسبين

August 13, 2022 / 8:32 AM
لقطة جماعية للمشاركين في ملتقى عطلتنا غير بخورفكان
اختتم نادي خورفكان، معسكر الشارقة الرياضي، الذي أقيم تحت عنوان "عطلتنا غير"، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، خلال الفترة من 17 يوليو الماضي و11 أغسطس الجاري، للفئات العمرية من 6 إلى 17 سنة، بمشاركة 408 منتسبين.
الشارقة 24 – وام:

أشاد مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي، بالمشاركة الفاعلة في معسكر الشارقة الرياضي، تحت عنوان "عطلتنا غير"، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، والذي أقيم خلال الفترة من 17 يوليو الماضي واختتم أول أمس، للفئات العمرية من 6 إلى 17 سنة.

وشهد البرنامج، انضمام 408 مشاركين، استفادوا من 39 برنامجاً ورحلة ميدانية وورشة في مجالات وطنية ورياضية وثقافية واجتماعية وتكنولوجية، وفي الشق الرياضي تضمن البرنامج تدريبات على الألعاب الجماعية مثل كرات القدم واليد والطائرة والسلة، بالإضافة للألعاب الفردية مثل لعبة الشطرنج والقوس والسهم والدراجات والجودو وتنس الطاولة.

وتقدم سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة النادي وزملاؤه الأعضاء، والموظفون والأسر الرياضية، بالشكر والتقدير والعرفان إلى راعي الرياضة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لدور سموه البارز في إثراء الحركة الرياضية بآرائه وأفكاره الرائدة، علاوة على دعم سموه المستمر والمكرمات السخية لقطاع الرياضة والأندية في الإمارة بشكل عام، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، على الدعم والمتابعة والتوجيهات الكريمة، ولكل الجهات المتعاونة والمتطوعين على المشاركة الفاعلة والمستدامة في إنجاح البرنامج.

وأكد سالم النقبي، أن البرنامج كان ناجحاً من جميع الجوانب، استناداً إلى ردود أفعال المشاركين والحضور، والزيارات الثرية التي حظي بها من مجلس الشارقة الرياضي، وأضاف كل الشكر للمحاضرين والمدربين والعاملين في النادي وكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج، وسعداء بشكل أكبر بالعدد الكبير من المشاركين.

وعبر المشاركون وعوائلهم، عن سعادتهم بما تضمنه البرنامج من فقرات مميزة ومتنوعة، ما ساعدهم على الاستفادة من أوقات الفراغ، وتعلم مهارات جديدة من هذا البرنامج المتنوع والمميز.
August 13, 2022 / 8:32 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.