جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 260 منتسباً من الفئة العمرية 7 – 13 سنة

نادي خورفكان يختتم فعاليات صيف الشارقة الرياضي

05 أغسطس 2023 / 12:27 AM
صورة بعنوان: نادي خورفكان يختتم فعاليات صيف الشارقة الرياضي
download-img
جانب من فعاليات صيف الشارقة الرياضي في خورفكان
اختتم نادي خورفكان الرياضي الثقافي، مساء أمس، فعاليات صيف الشارقة الرياضي، تحت عنوان "عطلتنا غير"، والذي أقيم خلال الفترة من 10 يوليو الماضي لغاية 3 أغسطس الجاري، للفئات العمرية من 7 إلى 13 سنة، برعاية مجلس الشارقة الرياضي.
الشارقة 24 – وام:

أسدل نادي خورفكان الرياضي الثقافي، مساء أمس، الستار على فعاليات صيف الشارقة الرياضي، تحت عنوان "عطلتنا غير"، والذي أقيم في الفترة من 10 يوليو الماضي لغاية 3 أغسطس الجاري، للفئات العمرية من 7 إلى 13 سنة، برعاية مجلس الشارقة الرياضي.

وشارك في البرنامج، أكثر من 260 منتسباً، 21 منهم شاركوا في بطولة البلايستيشن "فيفا 23"، والتي أقيمت ضمن فعاليات البرنامج على مستوى 7 أندية من أندية إمارة الشارقة.

واستفاد المنتسبون للبرنامج الصيفي هذا الموسم على مدى أربعة أسابيع، بأكثر من 40 ورشة عمل ودورات تدريبية إلى جانب البرامج الرياضية والدينية اليومية، ضمن برنامج استدامة شامل ومتنوع يتبناه نادي خورفكان في عشرة محاور رئيسة خلال فترة البرنامج الصيفي، يهدف من خلاله إلى رفع جاهزية المنتسبين، خلال إجازة الصيف بالاستغلال الأمثل للعطلة من خلال تدريب النشء وتعريفهم بالمهارات والأساسيات وتوسيع مداركهم، وتطوير مواهبهم وقدراتهم بشكل مستدام.

وتقدم فهد أحمد بوهندي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المنظمة لبرنامج صيف الشارقة الرياضي في النادي، بالشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لدور سموه البارز ودعمه المتواصل لأبناء الإمارة في كافة المجالات بآرائه وأفكاره الرائدة، علاوة على دعم سموه المستمر والمكرمات السخية لقطاع الرياضة والأندية في الإمارة بشكل عام.

كما تقدم بالشكر لسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، على الدعم والمتابعة والتوجيهات، ولكل الجهات المتعاونة والمتطوعين على المشاركة الفاعلة والمستدامة في إنجاح البرنامج الصيفي.

وأثني بوهندي، على تميز النسخة الحالية للبرنامج الصيفي بجهود العمل المتكامل من فرق العمل القائمة عليه في النادي، والدعم الكبير الذي حظي به من الشركاء والجهات المتعاونة للظهور بهذه المشاركات المميزة والبرامج المختلفة التي استمتع بها المنتسبون من الفئات العمرية المختلفة بتفاعل كبير، ما حقق الأهداف المرجوة والتي أضافت الكثير إلى النشء، من خلال تنوع البرامج الترفيهية والدينية والتثقيفية والرياضية وبما يتلاءم مع أعمارهم واهتماماتهم.
August 05, 2023 / 12:27 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.