جار التحميل...

°C,
في مدرج خورفكان

مجلس الشارقة الرياضي ينظم حفل افتتاح دولية كرة السلة للشباب

28 ديسمبر 2023 / 2:03 AM
أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن النسخة الرابعة لبطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للشباب والناشئة، تشهد زخماً لافتاً على مستوى المنافسات والمشاركة، والفعاليات المصاحبة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

شهد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، الأربعاء، حفل افتتاح بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للشباب والناشئة، في نسختها الرابعة، والذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي في ساحة مدرج خورفكان.

كما شهد الحفل، سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي، وحشد من المسؤولين وممثلي الدوائر والمؤسسات والأندية الرياضية.

وأكد سعادة عيسى هلال الحزامي، أن البطولة تشهد زخماً كبيراً على مستوى المشاركات، حيث يشارك بمنافساتها أكثر من 450 لاعباً ولاعبة من عدة دول حول العالم.

وأوضح رئيس مجلس الشارقة الرياضي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن البطولة استهلت بحفل كبير في صرح ثقافي بارز هو مدرج خورفكان، كما تضمنت مراسم الافتتاح مسيرة راجلة كبرى للمشاركين في البطولة، جالت أنحاء مدينة خورفكان.

وأكد الحزامي، أهمية البطولة التي تستمر لـ4 أيام في الترويج السياحي لمقومات مدن المنطقة الشرقية الهائلة، وما تضمه من مرافق سياحية وطبيعة خلابة.
December 28, 2023 / 2:03 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.