جار التحميل...

°C,
بحضور جماهيري كبير

انطلاق بطولة شرق الرمضانية الـ 16 في خورفكان

13 مارس 2024 / 1:17 AM
أكد سعادة حمد عبد الوهاب القواضي، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن بطولة شرق الرمضانية في نسختها الـ 16 تحظى بدعم لافت، من المؤسسات الحكومية والخاصة، وبحضور جماهيري كبير من أهالي خورفكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بحضور سعادة الدكتور راشد خميس النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحشد من المسؤولين وأعيان وأهالي مدينة خورفكان؛ انطلقت الثلاثاء، منافسات بطولة شرق الرمضانية، وذلك في ملعب شرق بمدينة خورفكان.

وقال سعادة حمد عبد الوهاب القواضي، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، الراعي الرسمي للبطولة، إن النسخة الـ 16 للبطولة تتضمن مشاركة 12 فريقاً من مختلف إمارات الدولة.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن البطولة تعد بمثابة ملتقى للأهالي لاستثمار أوقات الفراغ في شهر رمضان المبارك، في ممارسة رياضة محببة لدى كافة الشرائح العمرية، وسط أجواء من التنافس الشريف بين الفرق المشاركة.

وأكد سعادته أن البطولة في أدوارها النهائية تشهد عدة فعاليات مصاحبة للأطفال، بهدف إضفاء البهجة والسرور على نفوسهم، مشيداً بدعم عدد من الجهات الحكومية للبطولة ومنها مجلس الشارقة الرياضي، ونادي خورفكان الرياضي الثقافي، علاوة على الكثير من مؤسسات القطاع الخاص.
March 13, 2024 / 1:17 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.