جار التحميل...

°C,
كرّم المشرفين والمواهب المتميزة

نادي الحمرية يختتم بنجاح فعاليات ملتقى "عطلتنا غير" الصيفي

August 11, 2022 / 9:28 PM
لقطة جماعية في ختام الملتقى
اختتم نادي الحمرية بنجاح، اليوم الخميس، فعاليات الملتقى الصيفي "عطلتنا غير"، الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي، خلال الفترة من 17 يوليو الماضي إلى 11 أغسطس الجاري.
الشارقة 24:

أسدل الستار، مساء اليوم الخميس، على فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي "عطلتنا غير"، الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي، خلال الفترة من 17 يوليو الماضي إلى 11 أغسطس الجاري.

وترأس سعادة جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، الحضور في الحفل الختامي للملتقى الصيفي، بمعية أعضاء مجلس الإدارة والمشرفين على الملتقى والمشاركين.

وثمن سعادة جمعة الشامسي، جهود اللجنة المنظمة للمعسكر الصيفي، مبرزاً جهودها الكبيرة في توفير كل الظروف للمنتسبين، للاستمتاع بصيف خاص واستثنائي.

وشكر سعادة جمعة الشامسي، مجلس الشارقة الرياضي، على إطلاقه ملتقى "عطلتنا غير"، مشيراً إلى أنه كان نشاطاً صيفياً مثمراً لأبناء الإمارة الباسمة.

بدوره، أكد المهندس علي المهيري رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، أن النجاح الذي شهده معسكر "عطلتنا غير"، ساهمت فيه كل مكونات اللجنة المنظمة من مشرفين ومساعدين ولجنة إعلامية وعمال.

وشهد الحفل الختامي، توزيع شهادات ودروع الشكر والتقدير، على مشرفي الملتقى، وتكريم المواهب المتميزة التي صنعت الحدث في الملتقى.
August 11, 2022 / 9:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.