جار التحميل...

°C,
لصقل معارفهم وإبداعهم العلمي والفني والرياضي

مركز ناشئة المدام ينمي مهارات منتسبي نشاطه الصيفي بـ8 برامج

August 12, 2022 / 7:53 PM
من رياضة القوس والسهم في مركز ناشئة المدام
جانب من الأنشطة الصيفية في مركز ناشئة المدام
نظم مركز ناشئة المدام، 8 برامج لمنتسبي نشاطه الصيفي المقام تحت شعار "صيفك ويانا"، بهدف الاستثمار الأمثل لطاقات الناشئة المشاركين، خلال العطلة الصيفية.
الشارقة 24:

طرح مركز ناشئة المدام، 8 برامج صيفية لمنتسبيه، بهدف الاستثمار الأمثل لطاقات الناشئة المشاركين، خلال العطلة الصيفية بما هو نافع ومفيد.

وتكاملت برامج المركز، في نظرته للمستقبل، مع بداية الفعاليات الصيفية التي نظمت تحت شعار "صيفك ويانا"، في السابع عشر من شهر يوليو الماضي، وتتواصل حتى الثامن عشر من الشهر الجاري، لتحقيق رؤية مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، في تنمية معارف الناشئة، واكتشاف المتميزين، وإشراكهم في باقة منوعة من البرامج العلمية والثقافية والفنية والرياضية.

وتعرّف منتسبو ناشئة المدام، إلى العديد من المهارات، خلال البرامج الـ8 التي طرحت، ومن بينها ورشة صناعة القوارب البلاستيكية، وورشة الزراعة البيئة. 

وشملت فعاليات "صيفك ويانا" بمركز ناشئة المدام، تنفيذ دورات في الرياضة والفروسية والقوس والسهم والرماية وكرات السلة واليد والطائرة والغوص، والآيروبيك المائي والريشة الطائرة وكرة الماء وتنس الطاولة والسباحة وكرة قدم الصالات.

كما أقيمت مجموعة من الورش المختلفة في الفنون التشكيلية، شملت رسم الكاريكاتير وتشكيلات في النحت البارز ومبادئ علم الألوان وتقنية الأسود والأبيض مع الألوان والترخيم الخزفي والتجريد الهندسي والمجسمات ثلاثية الأبعاد وصناعة القماش والمنحوتات الشبكية.

وأكد شهاب العوضي مدير مركز ناشئة المدام، أهمية البرامج والفعاليات المطروحة، خلال فترة العطلة الصيفية، وما تهدف إليه من تمكين الناشئة وامتلاكهم مهارات المستقبل.

وأشار العوضي، إلى حرص مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، على توفير الإمكانات، واختيار البرامج التي تتيح للناشئة، التعبير عن طاقاتهم الإيجابية في العديد من الأنشطة والبرامج الصيفية، وأثنى على تفاعل الناشئة مع أهداف البرنامج.
August 12, 2022 / 7:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.