جار التحميل...

°C,
برئاسة خلفان المري

"ضاحية الخالدية" يطرح مبادرات للأسر المتعففة خلال اجتماعه الدوري

July 29, 2022 / 11:20 AM
طرح مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، الخميس، مبادرة "منكم وإليكم"، في اجتماعه الدوري الـ 24، كما بحث خلال ذلك حالات الأسر المتعففة في الضاحية.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، الخميس، اجتماعه الدوري الـ 24 في إطار سلسلة اجتماعه للعام الجاري 2022، على النظام الإلكتروني، برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس. 

حضر الاجتماع الذي عقد بمقر الضاحية في مدينة الشارقة، كل من محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، والعضو سيف أحمد المطوع، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس، وموظفي المجلس عبد العزيز العبدولي، وحامد الحمادي، ومن اللجنة النسائية هدى البناي، وآمنة الملا، وعائشة المناعي.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مبادرة "منكم وإليكم"، التي نظمها المجلس للمرة الثالثة في هذا العام، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، كما تقدم رئيس وأعضاء المجلس بخالص الشكر والامتنان للهيئة على تعاونها الدائم في دعم مبادرات المجلس.

كما أشاد المري بمجهود اللجنة النسائية وأدوارهن الملموسة في التقصي وبحث حالات الأسر المتعففة في الضاحية وشكرهم على جهودهم، وتم التوجيه بتحديث بيانات الأسر المتعففة المسجلة في المجلس وفق معايير محددة.

وجرى مناقشة عدد من الظواهر في المنطقة وعليه وجه المري بمتابعة تلك الظواهر والعمل على توثيقها ومن ثم إحالتها للجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

وفي الختام تم تحديد موعد مبادرة "يلستنا" خلال الأسبوع القادم في موعدها الدوري.
July 29, 2022 / 11:20 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.