جار التحميل...

°C,
خلال دراسته بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة

"مجلس الخالدية" يشيد بتكريم ضابط من أبناء الضاحية لتفوقه العلمي

January 23, 2023 / 9:15 AM
في إطار الحرص على تدعيم جهود المتفوقين والمكرمين، أشاد مجلس ضاحية الخالدية بالتكريم المستحق للملازم محمد علي بن جرش لتفوقه العلمي والعملي خلال دراسته بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.
الشارقة 24:

أشاد مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالتكريم المستحق للملازم محمد علي بن جرش بما ابداه من تفوق علمي وعملي خلال دراسته بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.

هذه التهنئة التي تواكبت مع حرص المجلس على تدعيم جهود المتفوقين والمكرمين من أبناء اهالي الضاحية لاسيما بعد أن نال بن جرش تكريماً مستحقاً من قبل أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، فضلاً عن أدائه المتميز في المراسم والعروض العسكرية الميدانية.

حضر اللقاء الذي أقامه مجلس ضاحية الخالدية في مقره بمدينة الشارقة، مساء أمس الأحد، للإشادة بهذا التكريم، كلاً من سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ومحمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، بجانب حضور عمران محمد الحمادي مسؤول المجلس، وحامد إبراهيم الحمادي إداري في المجلس.

وهنأ المجلس الملازم محمد علي بن جرش على هذا التقدير داعيا له إلى مواصلة تفوقه ونجاحه في مشوار عمله في خدمة الوطن.

وأكد سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، أن مجلس الضاحية يفخر بهذه النماذج الوطنية الشابة، التي تخلص من أجل الوفاء بحق الوطن خلف القيادة الرشيدة، داعياً أبناء وبنات الوطن إلى أن يكونوا مثالاً للواجب والنجاح في شتى الميادين.

وفي نهاية اللقاء تم الاحتفال بالملازم محمد بن جرش والتقاط صورة تذكارية له حاملاً السيف المكرم به.
 
January 23, 2023 / 9:15 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.