جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
55 فائزاً وفائزة

مجلس ضاحية الخالدية يختتم مسابقة "رتل القرآنية" في دورتها الـ 7

04 يوليو 2023 / 9:04 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الخالدية يختتم مسابقة "رتل القرآنية" في دورتها الـ 7
download-img
أسدل مجلس ضاحية الخالدية الستار على مسابقته التي درج على تنظيمها سنوياً وتحمل اسم "رتل القرآنية"، بحفل أقامه مساء الاثنين، في مقره بمدينة الشارقة.
الشارقة 24:

اختتم مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مسابقته التي درج على تنظيمها سنوياً وتحمل اسم "رتل القرآنية"، بحفل أقامه مساء أمس الاثنين، في مقره بمدينة الشارقة.

وجرى تنظيم الحفل لتكريم الفائزين والفائزات في مسابقة "رتل القرآنية" في عامها السابع، بعد أن تم تنظيم فعالياتها بالتعاون مع مركز منار السبيل لتحفيظ القرآن الكريم وبرعاية كريمة من "الغانم للعقارات".

ما يميز المسابقة في هذا العام تكريمها لـ 55 فائزاً وفائزة من أبناء وبنات أهالي ضاحية الخالدية، بعد أن شاركوا في فئاتها وتنافسوا في حفظ أجزاء من القرآن الكريم.

وتواكبت المسابقة مع رؤية المجلس في مواصلة تنظيمه السنوي لها بهدف تشجيع الأبناء على حفظ جزئي عمّ وتبارك وربع يس من كتاب الله وفق أحكام التجويد، حيث بلغ إجمالي المبالغ النقدية المقدمة كجوائز للمتسابقين والمشاركين في المسابقة 84,500 درهم.

وكرّم سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، يرافقه سعادة سعيد غانم السويدي المدير التنفيذي لشركة "الغانم للعقارات"، الفائزين في المسابقة.

وشمل الفائزين من فئة البنين وذلك في الفرع الأول، حيث حل بالمركز الأول أحمد محمد جمعة سيفان السويدي، وبالمركز الثاني خالد صقر خالد صقر المري، وفي الفرع الثاني جاء بالمركز الأول معضد جابر سيف سالم السويدي، وفي المركز الثاني عبد الرحمن خليفة أحمد دسمال المزروعي، أما في الفرع الثالث، فجاء بالمركز الأول أحمد محمد أحمد دسمال المزروعي، والمركز الثاني أحمد عبد الله أحمد سالم السويدي.

وفي فئة الإناث في الفرع الأول حلت بالمركز الأول مهرة عفاد عبيد سرور الياس، وبالمركز الثاني آمنه عبد الله سعيد حاتم السويدي، وفي الفرع الثاني بالمركز الأول حور خليفة أحمد بن دسمال المزروعي، والمركز الثاني جواهر جمعة خميس العشر المراشدة، وفي الفرع الثالث جاءت بالمركز الأول عائشة عيسى خليفة بن دسمال المزروعي، والمركز الثاني مريم جابر سيف سالم السويدي، وفي الفرع الرابع جاءت في المركز الأول عفراء سعيد أحمد دسمال المزروعي، والمركز الثاني موزة عيسى خليفة بن دسمال المرزوعي.

كما كرم المجلس عدداً من أولياء الأمور من الذين فاز لهم أكثر من ابن في المسابقة، وجاء هذا التكريم بهدف تقدير جهودهم حيث تفانوا في تربية أبنائهم وحثهم على الفوز وجعلهم متفوقين في فئات المسابقة ومنحهم شهادات تقدير وجائزة مالية.

وضمن مبادرة الحافظ الصغير، تم تكريم الطفل مطر عبد الله السويدي والحافظة الصغيرة مريم عبد الله السويدي.

كما جرى تكريم باقي المشاركين في المسابقة ومنحهم جوائز نقدية وعددهم 41 طالباً وطالبة وذلك تحفيزاً وتشجيعاً لهم للمشاركة في النسخ القادمة، وتم أيضاً تقديم شهادة تقدير لسعادة سعيد غانم السويدي ممثل الغانم للعقارات تقديراً له على دعمه الدائم لمبادرات ومسابقات المجلس.

ومن جانبه، أكد سعادة خلفان سعيد المري نجاح المسابقة وتواصلها للعام السابع على التوالي، مشيداً بإقبال أبناء وبنات أهالي الضاحية للمشاركة، وتقدم المري بالشكر الجزيل للرعاة الغانم للعقارات، مثنياً على التعاون المشترك مع مركز منار السبيل لتحفيظ القرآن الكريم لمشاركته بالمشرفين والمحفظين والمنسقين، وقيامه بالإشراف على حلقات تحفيظ القرآن الكريم وتحفيز الأبناء على حفظ القرآن الكريم.
July 04, 2023 / 9:04 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.