جار التحميل...

°C,
بمبادرات تعزز التقارب

مجلس ضاحية الخروس ينهي استقبال الأهالي وفعاليات عيد الأضحى

July 15, 2022 / 2:49 PM
أعلن مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، أنه أنهى استقبال الأهالي وفعاليات عيد الأضحى، حيث قدم المجلس فوالة العيد للحضور بجانب توزيع العيديات على الأطفال.
الشارقة 24:

أنهى مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى استقبال الأهالي بمناسبة حلول أيام عيد الأضحى الأسر وقدم المجلس فوالة العيد للحضور، بجانب توزيع العيديات على الاطفال.

وحرص مجلس ضاحية الخروس على استقبال المواطنين من أهالي مدينة دبا الحصن المنتقلين للسكن في الضاحية طوال أيام عيد الأضحى خلال الفترتين الصباحية والمسائية وتقديم فوالة العيد وتنظيم عدد من الفعاليات والمبادرات والتي تعمل على تعزيز تقاربهم.

حضر فوالة العيد من مجلس ضاحية الخروس جمعة عبد الله المغني رئيس المجلس، ونائبة عبد الله محمد سبيعان، وأعضاء المجلس في حضور عدد من الأهالي والزائرين والمهنئين بالعيد.

وقام جمعة عبد الله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس، وأعضاء مجلس الضاحية، باستقبال المواطنين وتبادل التهاني في ظل حرص الضواحي على إحياء مبادرة فوالة العيد من إحدى العادات والتقاليد التي حرصت مجالس الضواحي على إحيائها من منطلق أدوارها الاجتماعية في تعزيز التقارب بين الأسر لاسيما خلال الاعياد والعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي خلال أيام العيد وإكساب الأسر وأطفالها العادات الإماراتية في استقبال عيد الأضحى فضلاً عن تنمية سبل التواصل والتلاقي بين الجميع لنشر مظاهر العيد السعيد وأجوائه الاجتماعية.

وأكد في هذا الصدد وبمناسبة عيد الأضحى جمعه عبد الله المغني على أهمية قيام الضاحية بدورها خلال أيام عيد الاضحى المبارك من خلال القيام باستقبال المواطنين والأسر وأطفالهم وإقامة العديد من الفعاليات فضلاً عن توزيع العيديات والألعاب على الأطفال في أجواء احتفالية جميله ورائعة.

ولفت إلى أن تلك الفعاليات تتلاقى مع أهداف دائرة شؤون الضواحي والقرى في تعزيز الترابط الاجتماعي وجعل الأسر أقرب إلى بعض لاسيما خلال أيام الأعياد وإدخال السعادة في قلوب الأطفال.‎
July 15, 2022 / 2:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.