جار التحميل...

°C,
عقدت اجتماعها الدوري الثاني لـ2022

دائرة شؤون الضواحي والقرى تستشرف أعمالها وتكرّم خميس السويدي

July 07, 2022 / 1:13 PM
لقطة تذكارية على هامش الاجتماع والتكريم
استعرضت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، خلال اجتماعها الدوري الثاني لعام 2022 الذي عقدته مؤخراً، عدداً من المحاور في آليات أعمالها، وما تتطلع إليه لخدمة المجتمع، وكرّمت سعادة خميس بن سالم السويدي، على العطاء الذي بذله طوال رئاسته للدائرة خلال الفترة الماضية.
الشارقة 24:

ناقشت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، في اجتماعها الدوري الثاني لعام 2022 الذي عقدته مؤخراً، عدداً من المحاور في آليات أعمالها، وما تتطلع إليه لخدمة المجتمع، سواء في تواصلها ومشاركاتها مع الأهالي، أو ما تقدمه لكبار السن، علاوة على استثمار واستقطاب أفراد الضواحي، للتفاعل مع مجالس الضواحي.

حضر الاجتماع، الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وكافة مدراء ورؤساء أقسام الدائرة وموظفو الدائرة والمجالس، وجرى خلال فقراته، توجيه الشكر والثناء لسعادة خميس بن سالم السويدي، وتقدير العطاء الذي بذله طوال رئاسته للدائرة خلال الفترة الماضية، وجرى تقديم كتاب حمل عنوان "شكراً".

وألقى الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى كلمة، استعرض خلالها حجم الإنجازات التي حققتها الدائرة منذ تأسيسها، وما طرحته من خطط واضحة ومسارات عدة من الاستراتيجيات والأعمال، وذلك لتحقيق غايات واحدة هي بناء الأسر وترابطها.

وأكد أن اهتمام ومتابعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للدائرة، مكنها ومن خلال منظومة أهدافها وأعمال مجالس الضواحي التي تنتشر في كل مدن ومناطق الإمارة، إلى أن تصبح ملتقىً اجتماعياً يعزز روابط الألفة والترابط والمحبة بين الأهالي وتجمعهم على التماسك الأسري والتنشئة السوية لكافة أفرادها، ليشكّلوا جميعاً الحصن المنيع لحماية المجتمع وينعموا بخيرات الوطن ومكتسباته.

وتوجه الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، في كلمته، بعبارات الشكر والثناء باسم كافة موظفي دائرة شؤون الضواحي والقرى ومجالس الضواحي، إلى سعادة خميس بن سالم السويدي على ما قدمه للدائرة وإدارته التي اتسمت بالتواضع والشمولية والحرص على كل مواطن وكأنه فرد في أسرته.

بعدها جرى تكريم سعادة خميس بن سالم السويدي، الذي عبر عن سعادته بهذه المبادرة، ولفت إلى أن الدائرة نجحت بفضل الله ثم بفضل صاحب السمو حاكم الشارقة، وبفضل جهود كافة كوادرها، وستواصل نجاحها بقيادة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي لدعم التماسك الأسري.

ونظم المجتمعون، برنامجاً للعصف الذهني، لاستشراف المرحلة المقبلة من أعمال الدائرة، وشمل تناول الخدمات التي تقدمها الدائرة لكبار السن في مجالس الضواحي، وآليات التواصل والمشاركة المجتمعية مع الأهالي، واستعرض أوجه النظر والأطروحات المقدمة من الحضور للاستثمار، واستقطاب أفراد الضواحي في مجالس الضواحي، إلى جانب سحوبات للموظفين، ثم جرى تكريم عدد من الموظفين.
July 07, 2022 / 1:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.