جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه

"ضاحية الخالدية" يبحث دعم الأسر المتعففة ومواجهة الظواهر السلبية

July 04, 2022 / 4:43 PM
في إطار الاهتمام بشرائح المجتمع، ناقش مجلس ضاحية الخالدية خلال اجتماعه صباح اليوم الاثنين، في مقره بالشارقة أعماله لدعم مختلف الأسر المتعففة من خلال المؤسسات الخيرية وإيجاد سبل الاستقرار لها.
الشارقة 24:  

بحث مجلس ضاحية الخالدية خلال اجتماعه صباح اليوم الاثنين، في مقره بمدينة الشارقة أعماله لدعم مختلف الأسر المتعففة من خلال المؤسسات الخيرية وإيجاد سبل الاستقرار لها في إطار أعمال المجلس واهتمامه بكافة شرائح المجتمع.

كما ناقس المجلس جهوده للتعاون مع الجهات المختصة لمواجهة الظواهر السلبية والعمل على تقويضها وحماية الاسر من تداعياتها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الحادي والعشرين للمجلس خلال العام الجاري 2022، والذي ترأسها سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس.

وحضر الاجتماع كل من نائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش، والعضو علي حمد بن سيفان، والعضو سيف أحمد المطوع، وموظف المجلس حامد الحمادي وموظف قسم الفعاليات حمدان المري والموظف المتعاون فهد عيسى ومن اللجنة النسائية شمسة جمعة وآمنة الملا.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع الهامة التي تخص المجلس وأهالي ضاحية الخالدية، وأبرزها، الاطلاع على أقرب فعاليات المجلس القادمة والتوجيه من قبل رئيس المجلس على العمل عليها.

بعدها تم التطرق إلى مناقشة بشأن حالات الأسر المتعففة المعتمدة في المجلس، الذي تم حصر بياناتهم والتوجيه باستكمال متطلبات باقي الأسر لتثبيت مستنداتهم ومن ثم وضع آلية للنظر ومتابعة الحالات التي يتم متابعتها في المجلس بإشراف مباشر من الرئيس والنظر في حلها او احالتها للجهات المختصة في الإمارة. 

ومن جانبه وجه رئيس المجلس بمتابعة الظواهر التي تم رصدها في الضاحية وتنويه الجهات المختصة المتعاونة في المجلس بضرورة اخذ الاجراءات اللازمة للحد من بعض السلوكيات الخاطئة التي تضر امن وسلامة الضاحية.

وقبل نهاية الاجتماع تم الاتفاق على تحديد موعد لقاء مبادرة "يلستنا" خلال الأسبوع الجاري يوم الخميس الموافق 07/07/2022 لتعزيز التواصل بين أهالي الضاحية وتبادل الآراء والمقترحات التي تخص المنطقة والأهالي.
July 04, 2022 / 4:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.