جار التحميل...

°C,
على شاطئ الحمرية

انطلاق الجولة الـ2 من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية السبت

June 15, 2022 / 10:35 AM
تنطلق يوم السبت المقبل الجولة الثانية من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية، التي ينظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، والتي تعتبر الأولى من نوعها وتحمل اسم الإمارة الباسمة ضمن فعاليات وأنشطة النادي السنوية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

تتواصل الإثارة والندية على شواطئ إمارة الشارقة، بانطلاق الجولة الثانية من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية، التي ينظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، والتي تعتبر الأولى من نوعها وتحمل اسم الإمارة الباسمة ضمن فعاليات وأنشطة النادي السنوية.

وحدد النادي يوم السبت المقبل الموافق 18 يونيو موعداً لانطلاق المنافسات المرتقبة على شاطئ الحمرية والذي سيحتضن الجولة الثانية من البطولة بعد استضافة شاطئ مدينة دبا الحصن لأولى جولاتها والتي استقطبت نخبة من النجوم العالميين والمحليين وصل عددهم لأكثر من 70 مشاركاً من مختلف دول العالم.

حيث أسفرت نتائج الجولة الأولى من البطولة التي شهدت منافسات قوية في مختلف الفئات عن فوز المتسابق مانع المرزوقي بالمركز الأول في فئة جالس مفتوح، أما في فئة واقف مفتوح نال المركز الأول المتسابق عمر عبد الله راشد الراشد، وفي فئة واقف مخضرمين حصد المتسابق محمد محسن علي المركز الأول، أما فئة الناشئين فجاء في المركز الأول المتسابق علي آل علي.

ومن المتوقع أن يشارك في الجولة الثانية نفس العدد الذي شارك في منافسات الجولة الأولى في أربعة فئات وهي فئة جالس مفتوح، وفئة واقف مفتوح، وفئة واقف مخضرمين، وفئة الناشئين.

June 15, 2022 / 10:35 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.