جار التحميل...

°C,
الأولى من نوعها

انطلاق بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية غداً السبت

May 20, 2022 / 2:27 PM
تنطلق غداً السبت الجولة الأولى من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية على شاطئ دبا الحصن، والتي تعتبر الأولى من نوعها وتحمل اسم الإمارة.
الشارقة 24: 

أعلن نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية عن تنظيم البطولة الأولى من نوعها التي تحمل اسم الإمارة للدراجات المائية والتي من المقرر انطلاقها يوم السبت الموافق 21 من الشهر الجاري.

وتضم البطولة خمس جولات في مختلف شواطئ مدن إمارة الشارقة حيث ستكون الانطلاقة في مدينة دبا الحصن مروراً بمدينة الحمرية وبعدها الجولة الثالثة في مدينة كلباء، ثم يستقبل شاطئ خورفكان الجولة الرابعة وتشهد مدينة الشارقة الجولة الخامسة والختامية.

وتستقطب البطولة نخبة من النجوم العالميين والمحليين لأكثر من 70 مشاركاً من عدد من الدول منها فرنسا واليابان والمجر.

وسيتنافس الأبطال المشاركون في بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية على أربعة فئات وهي جالس مفتوح، وواقف مفتوح 4 ستروك، وواقف مخضرمين 2 ستروك، وناشئين 2 استروك.

وتهدف البطولة إلي استقطاب المواهب واشراكهم بالبطولات المحلية والعالمية لكسب الخبرة عن طريق الاحتكاك في البطولات التي تسمح لمشاركة المواهب الجديدة بالأبطال المحليين والعالميين.

ومن جانب آخر يقوم النادي بإتاحة الفرصة للشباب لكسب الخبرات التحكيمية من خلال إدارة البطولة وتنظيم السباقات البحرية بجميع أنواعها وصقلهم وتأهيلهم للمشاركة في البطولات الدولية كمحكمين ومنظمين في الرياضات البحرية.
 
May 20, 2022 / 2:27 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.