جار التحميل...

°C,
على حساب الفرنسية غارسيا

التشيكية بوزكوفا تبلغ ربع نهائي بطولة ويمبلدون للتنس

July 03, 2022 / 8:04 PM
التشيكية ماري بوزكوفا خلال اللقاء
تأهلت التشيكية ماري بوزكوفا، إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، بفوزها على الفرنسية كارولين غارسيا، بمجموعتين دون رد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

بلغت التشيكية ماري بوزكوفا، الدور ربع النهائي للمرة الأولى في البطولات الكبرى، وذلك بفوزها على الفرنسية كارولين غارسيا، 7-5 و6-2، اليوم الأحد، في الدور الرابع لبطولة ويمبلدون، ثالثة بطولات الـ"غراند سلام"  في كرة المضرب.

واستفادت التشيكية البالغة 23 عاماً، من الأخطاء المباشرة الـ24 التي ارتكبتها غارسيا في اللقاء، مقابل 4 فقط لمنافستها التي لم يسبق لها أن ذهبت أبعد من الدور الثاني في أي من مشاركاتها الـ13 السابقة في البطولات الكبرى.

وعلقت المصنفة 66 عالمياً على مسارها في ويمبلدون، قائلة "لا أعلم كيف وصلت الى هنا"، أي الى ربع النهائي حيث تتواجه مع التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالمياً أو البلجيكية إليز مرتنز لمكان في دور الأربعة.
 
وكانت غارسيا، المتوجة في 25 الشهر الماضي بلقبها الأول منذ 2019، بفوزها في نهائي دورة باد هومبورغ الألمانية على الكندية بيانكا أندرييسكو، تمني النفس بأن تكرر سيناريو عام 2017، حين وصلت في رولان غاروس الى ربع النهائي الأول لها والأخير في البطولات الكبرى، لكن مشوارها في ويمبلدون توقف عند الدور الرابع للمرة الثانية من أصل تسع مشاركات.
July 03, 2022 / 8:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.