جار التحميل...

°C,
على حساب البلجيكية ميرتينز

التونسية أنس جابر تصعد لدور الثمانية في بطولة ويمبلدون للتنس

July 04, 2022 / 1:56 AM
فرحة أنس جابر بالفوز والتأهل
صعدت النجمة التونسية أنس جابر، إلى ربع نهائي منافسات فردي السيدات لبطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى لهذا العام، بفوزها على البلجيكية أليسي ميرتينز.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تأهلت النجمة التونسية أنس جابر، المصنفة الثانية عالمياً، إلى دور الثمانية بمنافسات فردي السيدات لبطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى لهذا العام.

واجتازت أنس جابر، عقبة البلجيكية أليسي ميرتينز، المصنفة الـ31، في الدور الرابع للبطولة المقامة على الملاعب العشبية.

واحتاجت أنس جابر إلى ساعة و48 دقيقة لعبور ميرتينز، حيث تغلبت عليها بنتيجة بلغت 7 / 6 (11 / 9) و6 / 4، لتواصل مسيرتها في البطولة التي تحلم بالفوز بها للمرة الأولى في مسيرتها الرياضية.

وضربت جابر، موعداً في دور الثمانية للمسابقة العريقة مع التشيكية ماري بوزكوفا، المصنفة 66 عالمياً، التي فازت على الفرنسية كارولين جارسيا بنتيجة 7 / 5 و6 / 2.
 
وفي حال اجتيازها عقبة بوزكوفا، ستكون أنس جابر على موعد مع صناعة التاريخ، حيث ستكون هذه هي المرة الأولى التي تتواجد فيها بالمربع الذهبي لإحدى المسابقات الأربع الكبرى.

وكانت أنس جابر، التي توجت مؤخراً ببطولة برلين، التي جرت على الملاعب العشبية، بلغت دور الثمانية في ويمبلدون العام الماضي، حيث كانت هذه هي أفضل نتيجة لها في بطولات جراند سلام، بجانب صعودها لنفس الدور ببطولة أستراليا المفتوحة عام 2020.
July 04, 2022 / 1:56 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.