جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه الشهري

نادي الشارقة البحري ينظم حملة لتوعية مستخدمي الدراجات المائية

May 25, 2022 / 4:19 PM
يطلق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، خلال الفترة القادمة، حملة لتوعية مستخدمي ومؤجري الدراجات المائية بهدف تحقيق السلامة العامة لمرتادي الشواطئ وقائدي هذه الدراجات في كافة شواطئ إمارة الشارقة.

الشارقة 24:

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية اجتماعه الشهري برئاسة سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، والمدير العام بالنادي.

في مستهل الاجتماع، رحب سعادة خالد جاسم المدفع بأعضاء المجلس، ومدير عام النادي، ووجّه الشكر لهم ولجميع الموظفين على جهودهم المتواصلة والمبذولة خلال الفترة الماضية، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق رؤية النادي وأهدافه.

تم خلال الاجتماع الاطلاع على التقرير المالي، والإعلامي الشهري، كما تم مناقشة مشاركة النادي في مهرجان صير بونعير 2022، وعرض مقترح مشاركة النادي في المهرجان البحري المنظم من قبل هيئة الاستثمار والتطوير "شروق" في مدينة خورفكان.

كما اطلع المجلس على استعدادات النادي للحملة التوعوية التي سيتم اطلاقها خلال الفترة القادمة لتوعية مستخدمي ومؤجري الدراجات المائية بهدف تحقيق السلامة العامة لمرتادي الشواطئ وقائدي هذه الدراجات في كافة شواطئ إمارة الشارقة.

وفي ختام الاجتماع، توجه رئيس مجلس الإدارة بالشكر والتقدير لكافة أعضاء المجلس والمدير العام للنادي على المستوى الاحترافي والمتميز في تنظيم الجولة الأولى من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية في نسختها الأولى، متمنياً لهم التوفيق والتميز في الفعاليات والسباقات القادمة.
May 25, 2022 / 4:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.