جار التحميل...

°C,
على شاطئ كلباء

اختتام المرحلة 3 من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية

July 04, 2022 / 10:50 AM
توج سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، الفائزين في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على شاطئ كلباء، بمشاركة 37 متسابقاً تنافسوا في فئات أربعة.
الشارقة 24:

اختتمت منافسات الجولة الثالثة من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على شاطئ كلباء، بمشاركة 37 متسابقاً تنافسوا في فئات أربعة.

وكشفت نتائج الجولة الثالثة عن تتويج المتسابق خالد المازمي بالمركز الأول في منافسات فئة جالس محترفين في حين جاء المتسابق يوسف الجريسي ثانياً، وعلي آل علي ثالثاً.

وأحرز المتسابق أحمد عيسى الحمادي المركز الأول في منافسات فئة واقف محترفين تلاه عمر عبد الله راشد ثم المتسابق فارس إبراهيم رمضان الذي حل ثالثاً.

وتوج المتسابق محمد محسن علي بالمركز الأول في منافسات فئة مخضرمين ثم حريز المر بن حريز ثانياً في حين جاء ناصر حميد النعيمي ثالثاً.

كما تمكن المتسابق علي آل علي من تحقيق المركز الأول في منافسات فئة الناشئين في حين جاء المتسابق يوسف إبراهيم رمضان ثانياً وعمر عيسى الحمادي ثالثاً. 

وعقب ختام المنافسات قام سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، يرافقه سعادة سالم محمد عبد الله الكندي نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، وأحمد القصير نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وحميد الكندي عضو مجلس إدارة النادي، وأحمد الحوسني، مدير عام النادي، بتتويج الفائزين في منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

وتوجه سعادة خالد جاسم المدفع بالشكر والتقدير لكافة الشركاء الاستراتيجيين والجهات والمؤسسات المشاركة في إنجاح هذه البطولة، مؤكداً أن الحضور المميز من المتسابقين من مختلف دول العالم، والدول الخليجية والعربية يؤكد القيمة الكبيرة للبطولة التي تحمل اسم إمارة الشارقة، وأهميتها ويسهم في تحقيقها لمزيد من النجاحات.

وأشار المدفع إلى أن بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية تندرج ضمن فعاليات الاتحاد الدولي للدراجات المائية، التي انطلقت في مدينة دبا الحصن ومن ثم في مدينة الحمرية، واليوم على شاطئ مدينة كلباء، الذي يعتبر أحد أهم الوجهات الشاطئية لعشاق الطبيعة البحرية في إمارة الشارقة، بفضل شاطئها الرملي الطويل، ومياهها الفيروزية الصافية، ومستمرة خلال الفترة القادمة في مدينة خورفكان والشارقة.

وتمنى رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية التوفيق لكافة المتسابقين خصوصاً وأن البطولة وصلت إلى أكثر مراحلها تنافسية وإثارة لتحديد صدارة كل فئة من الفئات التي تنافسوا عليها.
 
July 04, 2022 / 10:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.