جار التحميل...

°C,
لاقت استحسان كافة المشاركين

"الشارقة البحري" ينظم أنشطة بحرية ورياضية في مهرجان صير بونعير 22

June 09, 2022 / 12:55 PM
حرص نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على المشاركة في مهرجان صير بونعير 22، من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة البحرية والرياضية التي لاقت استحسان كافة المشاركين وزوار المهرجان.
الشارقة 24:

شارك نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية في مهرجان صير بونعير 22 من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة البحرية والرياضية التي لاقت استحسان كافة المشاركين وزوار المهرجان.

وحرص النادي على المشاركة في المهرجان الذي يستهدف إبراز المكانة البيئية والحضارية لمحمية صير بونعير، من خلال تنظيم معرض خاص تضمن عرض العديد من صور الغوص، والتعريف بالأنشطة البحرية المختلفة التي ينظمها النادي على مدار العام بجميع شواطئ إمارة الشارقة.

كما نظم النادي خلال فعاليات المهرجان سباق التجديف التراثي وسباق الكاياك ومسابقة صيد الأسماك التي حظيت بمشاركة واسعة من مختلف الفئات وحظيت بإقبال كبير ومميز، حيث شارك فيها 17 قارباً، وكان المركز الأول من نصيب القارب الناموس بوزن 199.65 كيلو غرام، بقيادة النوخذة عمار هاشم الهوتي، وجاء في المركز الثاني القارب الباز بوزن 120.8 كيلو غرام، بقيادة النوخذة راشد المرزوقي، وكان المركز الثالث من نصيب القارب غالب بوزن 107.4 كيلو غرام، بقيادة النوخذة حميد بن دسمان، كما فاز القارب الناموس بمسابقة أكبر سمكة والتي بلغ وزنها 17 كيلو غرام، كما تمكن فريق النادي من الفوز بالمركز الأول في مسابقة شد الحبل ضمن الأنشطة الرياضية التي نظمها مجلس الشارقة الرياضي.

وعبر فريق عمل النادي عن سعادته بالمساهمة والمشاركة الفاعلة في مهرجان صير بونعير بدورته الثانية والعشرين باعتباره أحد أهم المهرجانات البيئية والتراثية التي تقام في إمارة الشارقة، مشيداً بالدور الكبير للجنة المنظمة للمهرجان على التعاون والتنسيق المثالي، وموجهاً الشكر لهم ولجميع المشاركين.
June 09, 2022 / 12:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.