جار التحميل...

°C,
انطلقت منافساتها على شاطئ مدينة دبا الحصن

ختام مميز للجولة الأولى من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية

May 24, 2022 / 11:43 AM
اختتمت منافسات الجولة الأولى من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية التي استضافتها مدينة دبا الحصن واستقطبت نخبة من النجوم وصل عددهم لأكثر من 70 مشاركاً تنافسوا في 4 فئات.
الشارقة 24:

نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية البطولة الأولى من نوعها والتي تحمل اسم الإمارة، وانطلقت منافساتها على شاطئ مدينة دبا الحصن التابع لإمارة الشارقة، حيث استقطبت البطولة نخبة من النجوم العالميين والمحليين، وصل عددهم لأكثر من 70 مشاركاً تنافسوا في 4 فئات.

شهد حفل التتويج سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وسعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وأعضاء المجلس البلدي في دبا الحصن، وأحمد عيسى الحوسني مدير عام النادي.

وأسفرت نتائج الجولة الأولى من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية التي شهدت منافسات قوية في مختلف الفئات عن فوز البطل مانع المرزوقي بالمركز الأول في فئة جالس مفتوح، بينما جاء في المركز الثاني البطل خالد المازمي، وحصد البطل عيسى آل علي المركز الثالث.

أما في فئة واقف مفتوح نال المركز الأول المتسابق عمر عبد الله راشد الراشد وجاء في المركز الثاني المتسابق أحمد عيسى الحمادي، وثالثاً المتسابق عبد الله الحويطات.

وفي فئة واقف مخضرمين حصد المتسابق محمد محسن علي المركز الأول، وجاء المتسابق ناصر حميد عبيد النعيمي في المركز الثاني، وثالثاً المتسابق عبد العزيز الحمادي.

أما فئة الناشئين فجاء في المركز الأول المتسابق علي آل علي، وحصد المتسابق كير ايفانوف المركز الثاني وجاء في المركز الثالث المتسابق حامد عيسى الحمادي.
May 24, 2022 / 11:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.