جار التحميل...

°C,
على بحيرة الخان

رابع جولات بطولة الإمارات للدراجات المائية تنطلق غداً بالشارقة

March 25, 2022 / 9:10 PM
جانب من البطولة في دورة سابقة
يطلق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، غداً السبت، منافسات الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدراجات المائية على بحيرة الخان بمدينة الشارقة، ضمن الأنشطة والفعاليات العالمية لبطولات الاتحاد الدولي للسباقات البحرية.
الشارقة 24:

ينظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، غداً السبت، منافسات الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدراجات المائية على بحيرة الخان بمدينة الشارقة، ضمن الأنشطة والفعاليات العالمية لبطولات الاتحاد الدولي للسباقات البحرية "يو أي أم".

وأعلن أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، عن فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة للمنافسات والتي تشمل 11 فئة: وهي جالس محترفين جي بي 1، وواقف محترفين جي بي 1، وجالس جي بي 2، وواقف جي بي 2، وجالس جي بي 3، وجالس جي بي 4 سبارك، بالإضافة إلى فئة خاصة للناشئين وتشمل: واقف جي بي 3.1، وواقف جي بي 3.2 وجي بي 3.3، وفئة الاستعراض الفري ستايل، بالإضافة إلى فئة المخضرمين.

وأضاف الحوسني، أن منافسات السباق تقام صباح السبت على فترتين صباحية ومسائية، حيث ستبدأ الفعاليات من بحيرة الخان وتستمر حتى مساء نفس اليوم، مشيراً إلى أن المشاركة تسبق العديد من الخطوات من بينها استكمال إجراءات التسجيل والفحص الفني للدراجات واستلام سترات المشاركة وانعقاد الاجتماع التنويري للمشاركين واللجنة الفنية المشرفة على الحدث.

وأكد المدير العام لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، أن السباق يستقطب نخبة من أبطال رياضة الدراجات المائية المحترفين من مختلف دول العالم أبرزهم من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة قطر ومملكة البحرين ومملكة المغرب وفرنسا والدنمارك، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين.
March 25, 2022 / 9:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.