جار التحميل...

°C,
بمشاركة 65 متسابقاً من 9 دول حول العالم

القصير يتوج الفائزين بالجولة 4 من بطولة الإمارات للدراجات المائية

March 28, 2022 / 5:04 PM
جانب من تتويج الفائزين في البطولة
كرّم أحمد القصير نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشـارقة الدولي للرياضات البحرية، الفائزين والحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى، في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدراجات المائية، والتي نظمها النادي على بحيرة الخان في الإمارة.
الشارقة 24:

أسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدراجات المائية، والتي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، واستضافت منافساتها بحيرة الخان في إمارة الشارقة، بمشاركة 65 متسابقاً من 9 دول حول العالم، تنافسوا في 11 فئة.

وأسفرت نتائج البطولة، عن فوز البطل الإماراتي راشد الملا في فئة الحركات الاستعراضية بالمركز الأول، وحل ثانياً الإماراتي أحمد الهاملي، وجاء ثالثاً الجنوب إفريقي ريناد أسترهوزين.

أما في فئة واقف ناشئين 3.1، حصد الإماراتي أحمد سالم المركز الأول، وجاء الروسي كير إيفانوف في المركز الثاني، ونال يوسف رمضان المركز الثالث، وفي فئة واقف ناشئين 3.2، حصد الإماراتي علي العلي المركز الأول، وحل ثانياً عبد الله يونس العوضي من دولة الإمارات العربية المتحدة، وجاء ثالثاً الإماراتي عمر عيسى الحمادي، وفي فئة واقف ناشئين 3.3، حصد الإماراتي سعود محمود ناصر العوضي المركز الأول، وجاء الكويتي فارس رمضان في المركز الثاني، والإماراتي راشد سالم حصد المركز الثالث.

أما في فئة واقف جي بي 1، أحرز الفرنسي مورين رابيل المركز الأول، وجاء الاماراتي عمر عبد الله راشد في المركز الثاني، وحصد الإماراتي سالم يونس العوضي المركز الثالث.

وفي فئة واقف جي بي 2، حصد الإماراتي سعيد محمود ناصر العوضي المركز الأول، ونال الإماراتي أحمد عيسى الحمادي المركز الثاني، وجاء الروسي فلاديمير لفانوف في المركز الثالث.

وفي فئة جالس جي بي 1، حقق الكويتي يوسف العبد الرزاق المركز الأول، وحل الهنغاري كازا جورجي ثانياً، والكويتي راشد الدواس ثالثاً.

وفي فئة جالس جي بي 2، كانت الأفضلية لأبطال الإمارات، حيث حصد يونس العوضي المركز الأول، وحل سالم اليافعي ثانياً، وعامر عبد الرزاق حوير ثالثاً.

وفي فئة جي بي 3 للمواطنين، حقق خليفة إبراهيم المرزوقي المركز الأول، وخالد الزرعوني المركز الثاني، وسالم محمد العلي المركز الثالث.

أما في فئة جالس جي بي 4 ستارك، تمكن الكويتي أحمد الخضاري من تحقيق المركز الأول، واحتل الإماراتي أحمد عيسى الحمادي المركز الثاني، وأحمد الطاير المركز الثالث.

وفي فئة المخضرمين، كانت الأغلبية لأبطال الإمارات، حيث حصد حريز المر بن حريز المركز الأول، بينما جاء عبد الجليل العوضي في المركز الثاني، وحصد عيسى العلي المركز الثالث.

وعقب ختام المنافسات، قام أحمد القصير نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشـارقة الدولي للرياضات البحرية، يرافقه أحمد الحوسني مدير عام النادي، بتتويج الفائزين والحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى.

وبهذه المناسبة، أعرب أحمد القصير نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، عن سعادته بمستوى المنافسة والمشاركة والتنظيم الذي شهدته الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدراجات المائية، حيث يعود هذا النجاح إلى الدعم الكبير الذي يحظى به النادي من القيادة الرشيدة في إمارة الشارقة، والمتابعة المستمرة من مجلس الشارقة الرياضي، الأمر الذي ساهم في تنظيم بطولة استثنائية تتسق وتؤكد ما وصلت إليه الإمارة الباسمة من تقدم كبير جعلها صاحبة تميز في تنظيم أكبر البطولات العالمية.

وتوجه القصير، بالشكر والتقدير لكافة الكوادر التنظيمية والمتطوعين المشاركين في تنظيم هذا الحدث، لإخراجه بالصورة التي تليق بإمارة الشارقة، وظهوره في صورة متكاملة ومميزة على ضفاف بحيرة الخان بالشارقة.
March 28, 2022 / 5:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.