جار التحميل...

°C,
في خور الشارقة

"الشارقة للرياضات البحرية" ينظم سباق الشوش والتجديف التراثي

March 13, 2022 / 1:17 PM
نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية" سباق التجديف التراثي 30 قدم"سباق الير"بمشاركة 14 قارباً، خلال افتتاح فعاليات أيام الشارقة التراثية في دورتها 19 المقامة في منطقة قلب الشارقة.
الشارقة 24:

بحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية خلال افتتاح فعاليات أيام الشارقة التراثية في دورتها 19 المقامة في منطقة قلب الشارقة، والتي تستمر حتى يوم 28 مارس الجاري، تحت شعار "التراث والمستقبل" سباق التجديف التراثي 30 قدم"سباق الير"بمشاركة 14 قارباً، وضم كل قارب من القوارب المشاركة 9 بحارة بإجمالي 126بحاراً، وسباق التجديف والشراع بقوارب الشوش البالغ عددها 15 قارب، على مسافة 2000 متر. 

وحقق القارب الشارقة 1 المركز الأول في سباق التجديف التراثي، فيما جاء في المركز الثاني القارب "الشارقة" بقيادة النوخذة اسماعيل جمعة الهامور مالك القاربين، وفي المركز الثالث جاء القارب "ناصي" بقيادة النوخذة ابراهيم علي محمد الياسي، حيث شهد السباق منافسة قوية بين المتسابقين الذين حرصوا على المشاركة في السباق بمجموعة متميزة من أمهر البحارين في التجديف التراثي.

وبهذه المناسبة توجه سعادة خالد جاسم المدفع رئيس نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة لدعمها كافة الفعاليات في الإمارة الباسمة، ومن ضمنها الفعاليات التراثية التي تساهم بشكل فعال في الحفاظ على تراث آبائنا وأجدادنا، مؤكدا حرص نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على دعم  كافة الفعاليات البحرية والرياضات المائية انطلاقا من دورها الريادي في ذلك المجال.

كما توجه المدفع بالشكر والتقدير لكافة المشاركين في السباق الذي شكل إضافة جديدة لفعاليات أيام الشارقة التراثية، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح والتميز. 
March 13, 2022 / 1:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.