جار التحميل...

°C,
بمشاركة ديفيد دوبيليت وجينيفر هايز

بأعماق المياه...اكسبوجر يسبر أغوار علاقة الإنسان بالكائنات البحرية

February 10, 2022 / 9:11 PM

شارك ديفيد دوبيليت، مصور فوتوغرافي تحت الماء وعالمة الأحياء المائية والمصورة الصحافية جينيفر هايز في المهرجان الدولي للتصوير من خلال معرض يغوص في أعماق البحار والمحيطات ليسبرا أغوارها محذرين من مخاطر تغير المناخ والمواد البلاستيكية على الكائنات البحرية، ومشيدين في الوقت نفسه بفعاليات "اكسبوجر 2022”، واصفين إياه بالحدث المذهل.
الشارقة 24:

خلال مشاركته في فعاليات اليوم الثاني من "اكسبوجر 2022"، أكد ديفيد دوبيليت، مصور فوتوغرافي تحت الماء، يعمل لدى مجلة ناشيونال جيوغرافيك منذ 50 عاماً، للشارقة 24 أنه يهدف، من خلال معرضه المشارك في المهرجان الدولي للتصوير إلى ربط الناس بالبحر، ويعتبر هذا الفن من التصوير تحت الماء تحدٍ ومتعة في آن واحد.

ومن جانبها، سلطت عالمة الأحياء المائية والمصورة الصحافية جينيفر هايز، الضوء على حيوانات البحر المهددة بالانقراض والتحديات التي تواجهها هذه الكائنات، متخذة سمك استرجين الذي ينتج الكافيار مثالاً. 

وفي حلقة نقاش حول الموضوع، تناولت هايز مخاطر تغير المناخ والمواد البلاستيكية على الكائنات البحرية بالإضافة إلى القضايا الأخرى التي تؤثر سلباً وبشكل مباشر على الحيوانات البحرية، وناقشت الحلول المختلفة لمواجهة هذه المخاطر.

وأشاد ديفيد دوبيليت وجينيفر هايز بالمهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2022”، واصفين إياه بالحدث المذهل.
February 10, 2022 / 9:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.