جار التحميل...

°C,
على مهارات إدارة التطوع داخل المؤسسات

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تدرب 43 موظفاً بحكومة الإمارة

October 17, 2021 / 2:08 PM
نظمت جائزة الشارقة للعمل التطوعي؛ برنامجاً تدريباً حول مهارات إدارة العمل التطوعي المؤسسي، استهدف 43 مرشحاً من موظفي المؤسسات الحكومية بإمارة الشارقة، من مختلف الفئات الوظيفية، لتعريفهم بأبرز المهارات العملية في إدارة العمل التطوعي داخل المؤسسات.
الشارقة 24:

أقامت جائزة الشارقة للعمل التطوعي؛ برنامجاً تدريباً حول مهارات إدارة العمل التطوعي المؤسسي، يستهدف موظفي المؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة في مجال ادارة العمل التطوعي المؤسسي، حيث استمر البرنامج ثلاثة أيام عن بعد عبر منصة التواصل المرئي "زووم"، وذلك خلال الفترة من 12 وحتى 14 من شهر أكتوبر الجاري.

وشارك في البرنامج التدريبي المتخصص في مجال إدارة العمل التطوعي لدى المؤسسات 43 مرشحاً من موظفي المؤسسات الحكومية بإمارة الشارقة، من مختلف الفئات الوظيفية.

وتناول البرنامج الذي قدمته فاطمة موسى البلوشي المدير التنفيذي للجائزة؛ عبر منصة "زووم"، أبرز المهارات العملية في كيفية إدارة العمل التطوعي داخل المؤسسات، من حيث الجوانب التنظيمية الإدارية، وتوظيف الطاقات والعاملين فيها بطريقة مهنية، إلى جانب التركيز على مهارات وآليات تخطيط الأعمال وأدوات الرقابة، بالإضافة إلى أبرز مستجدات العمل التطوعي.

وأكد الدكتور جاسم الحمادي، أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي، أن هذه البادرة تأتي تفعيلاً للخطة المشتركة بين المؤسسات الحكومية في تعزيز ثقافة ونشر العمل التطوعي بطرق احترافية، تنعكس فوائده على المجتمع ومؤسساته، موضحاً أن أهم سياسة "الجائزة" التي تنتهجها هو الحث على المشاركة في الأعمال التطوعية البناءة والمفيدة مجتمعياً ومؤسسياً، وكذلك مشاركة فئات المجتمع كافة من مؤسسات وأفراد ودوائر حكومية.

وأشار إلى أن حرص "الجائزة" على مواصلة التعاون مع شركائها الاستراتيجيين من مختلف المؤسسات الحكومية في تأهيل المتطوعين في مجال إدارة الأعمال التطوعية بطريقة مؤسسية، ما من شأنه الإسهام في دعم وتشجيع الأعمال التطوعية الفردية والمؤسسية وتحقيق نشر ثقافة العمل التطوعي على مستوى المجتمع ومؤسساته.
 
October 17, 2021 / 2:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.