جار التحميل...

°C,
لبناء منظومة من الشراكة

الجامعة القاسمية تبحث التعاون الأكاديمي مع كلية الشرطة بأبوظبي

July 04, 2022 / 12:54 PM
لبناء منظومة من الشراكة في المجالات البحثية وتبادل الخبرات في المجال العلمي، استقبلت الجامعة القاسمية وفداً من كلية الشرطة بأبوظبي، حيث تم بحث أوجه التعاون الأكاديمي وتوطيد العلاقات المشتركة بين الطرفين.
الشارقة 24:

بحثت الجامعة القاسمية أوجه التعاون الأكاديمي مع كلية الشرطة بأبوظبي وتوطيد العلاقات المشتركة بين الطرفين لبناء منظومة من الشراكة في المجالات البحثية وتبادل الخبرات في المجال العلمي.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية في مقر الجامعة بمدينة الشارقة، وفداً من كلية الشرطة بأبوظبي ترأسه سعادة العقيد الدكتور إبراهيم الزعابي منسق البرامج الأكاديمية.

وضم وفد الكلية كلا من سعادة العقيد الدكتور خلفان الشامسي مساعد العميد للبحث العلمي وسعادة النقيب حمد الصغيري بقسم التعاون الأكاديمي.

فيما حضر من جانب الجامعة كلا من الأستاذ سالم الجروان نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والأستاذ الدكتور حسن الملخ القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ الدكتور عطا حسن مدير مركز التطوير والتعليم المستمر والأستاذ الدكتور سليمان عبد الحق رئيس قسم اللغة العربية وآدابها بالجامعة القاسمية والأستاذ علي النقبي مدير العلاقات العامة بالجامعة.

وأبدى الأستاذ الدكتور عواد الخلف ترحيبه بزيارة وفد كلية الشرطة مشيدا بأدوار الكلية ودورها الوطني في تأهيل الكفاءات الشرطية وفتح آفاق التعاون المشترك لتعزيز التعاون بين يخدم الأهداف المشتركة ويدعم من مواصلة الجامعة القاسمية لدورها المجتمعي في إطار ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في خدمة الدولة وتمكين المؤسسات والجهات من الاستفادة من خبرات الجامعة في شتى المجالات الأكاديمية.

وأطلع الخلف وفد الكلية على أدوار الجامعة القاسمية وما تقوم به من رسالة سامية في نشر مفاهيم الوسطية والاعتدال بين مختلف الجنسيات، والقيام بتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها فضلاً عن كلياتها الخمسة التي تخرج للعالم مختصين ومؤهلين في مجالاتها لخدمة أوطانهم.

بدوره أكد سعادة العقيد الدكتور إبراهيم الزعابي منسق البرامج الأكاديمية على أهمية هذه الزيارة للجامعة القاسمية وفتح مجالات للتعاون المشترك بهدف الاستفادة من خبرات الجامعة بما يتواءم واهداف الكلية مشيدا بدور الجامعة وبرسالتها فى الاهتمام باللغة العربية والعلوم الشرعية، وبجهود سعادة رئيس الجامعة ومديرها وكوادرها الأكاديمية والإدارية.
 
July 04, 2022 / 12:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.