جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة شركات مدرجة في البرنامج ضمن قطاعات مختلفة

"وفر" يستعرض مزاياه وعروضه في معرض بأكاديمية الشارقة للنقل البحري

23 أكتوبر 2024 / 7:46 PM
صورة بعنوان: "وفر" يستعرض مزاياه وعروضه في معرض بأكاديمية الشارقة للنقل البحري
download-img
جانب من المعرض
استعرضت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، ممثلة في برنامج "وفر" للخصومات، خلال معرض ترويجي في أكاديمية الشارقة للنقل البحري بخورفكان، المزايا الجديدة والعروض الحصرية المخصصة لحاملي البطاقة، بمشاركة عدد من الشركات المدرجة في البرنامج ضمن قطاعاته المختلفة.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، ممثلة في برنامج "وفر" للخصومات، معرضاً ترويجياً في أكاديمية الشارقة للنقل البحري بخورفكان، بهدف التعريف بالمزايا الجديدة والعروض الحصرية المخصصة لحاملي البطاقة، بمشاركة عدد من الشركات المدرجة في البرنامج ضمن قطاعاته المختلفة.

وأقيمت الفعالية، بحضور سعادة كل من ماجد حمد المري مدير دائرة الموارد البشرية بالشارقة، والدكتور محمد عبد الله المر رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، والمهندس عبد الرحمن النقبي مدير بلدية خورفكان، وسلطان محمد الكتبي نائب مدير إدارة شؤون الأفرع بدائرة الموارد البشرية.

وقدمت الشركات، خلال الفعالية، مجموعة من الخدمات والخصومات الفريدة لحاملي بطاقة "وفر"، موضحة كيفية الاستفادة من العروض المخصصة والأسعار التنافسية التي تساهم في تحسين إدارة المصروفات، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وشملت قائمة المشاركين في الفعالية: فندق ومنتجع البحر، وفندق البيت، وفندق وأجنحة أفاني بلس بالم فيو دبي، وطيران الإمارات، والإمارات للعطلات، والعربية للطيران، وأرامكس، وبنك أبوظبي التجاري، وفندق نوفوتيل، ومركز حواء الطبي، وصالون سر العناية الرجالي، وابن حيان هيلث كير، وجيوان للفنادق والمنتجعات، ومركز آفاق للتدريب وتنمية المجتمع، والخزائن المبتكرة، وشامل التجارية، والعنوان منتجع شاطئ الفجيرة.

وأوضح سعادة ماجد حمد المري مدير دائرة الموارد البشرية بالشارقة، أن هذه المشاركة تشكل جزءاً أساسياً من التزام الدائرة في دعم جهود الإمارة بتعزيز رفاهية موظفي الحكومة والمستفيدين من بطاقة "وفر"، ليجسد بدوره البرنامج ترجمة واقعية بتقديم أفضل الخدمات والمزايا والخصومات الحصرية للمستفيدين عبر مجالاته المتنوعة، وثمن سعادته، الدور الداعم لأكاديمية الشارقة للنقل البحري بخورفكان، في دعم جهود البرنامج، وتعزيز تكامل الأدوار بين مؤسسات الإمارة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

بدورها، أوضحت جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج "وفر"، أن تنظيم فعاليات ومعارض "وفر" المختلفة على مستوى الإمارة، يعتبر خطوة مهمة لتسليط الضوء على كل ما تقدمه البطاقة للمستفيدين، مما يسهم في تحسين تجربتهم ويساعدهم على إدارة وتنظيم التزاماتهم المالية بشكل أفضل، وأضافت أن المعرض أتاح فرصة التواصل المباشر مع المستفيدين من مدن المنطقة الشرقية، واستقبال ملاحظاتهم التي تسهم في تطوير البرنامج وتحسين الخدمات.

وأشارت العود، إلى أنه من خلال هذا المعرض في مدينة خورفكان، أتيحت الفرصة للتعريف بالنسخة الرقمية الجديدة لتطبيق برنامج "وفر"، الذي يقدم مجموعة واسعة من البرامج والامتيازات التي تسهل على المستخدمين الوصول إلى البطاقة وكافة خدماتها وخصوماتها، ويتيح لهم متابعة العروض بشكلٍ مباشر وسريع، مما يعزز من فاعلية البرنامج ويجعل الاستفادة منه أكثر سهولة ويسراً.

وحضر الفعالية، المهندس أيمن راشد النقبي مدير إدارة شؤون الفروع بدائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، وعمر يعقوب المنصوري مدير إدارة الفروع بدائرة التسجيل العقاري، وخلفان صالح الحريثي مدير إدارة الفروع بدائرة التنمية الاقتصادية، وطارق سعيد النقبي رئيس فرع خورفكان بدائرة التنمية الاقتصادية، وسالم محمد النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الثقافي الرياضي، ومحمد خالد الحوسني مدير فرع خورفكان ودبا الحصن بدائرة التسجيل العقاري، ود. سالم سعيد مخلوف النقبي مدير فرع خورفكان بدائرة الإسكان، وعواطف عبد الله الراوي مدير فرع خورفكان بهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، وعدد من المسؤولين والموظفين من جهات ودوائر وهيئات المنطقة الشرقية، ودائرة الموارد البشرية.
October 23, 2024 / 7:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.