جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يستمر لـ 6 أشهر

انطلاق برنامج الشارقة لتدريب وتأهيل الباحثين عن عمل في خورفكان

12 أغسطس 2024 / 11:38 PM
أكد عبد الرحمن السيابي منسق برامج تأهيل بدائرة الموارد البشرية فرع خورفكان، أن فرع الدائرة استقبل الاثنين، الدفعة الأولى لمنتسبي برنامج الشارقة لتدريب وتأهيل الباحثين عن عمل، حيث انطلق البرنامج بورشة تعريفية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أطلقت دائرة الموارد البشرية فرع خورفكان، الاثنين، أولى فعاليات برنامج الشارقة لتدريب وتأهيل الباحثين عن عمل، ويستهدف نحو 400 باحث وباحثة عن عمل في مدينة خورفكان.

وقال عبد الرحمن السيابي منسق برامج تأهيل بدائرة الموارد البشرية فرع خورفكان، إن الدفعة الأولى للمستفيدين من البرنامج انتظمت اليوم في أولى فعالياته، وتمثلت في ورشة تعريفية حول البرنامج، وقانون الموارد البشرية لإمارة الشارقة.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن البرنامج يستمر لمدة 6 أشهر، مقسمة بواقع 3 أشهر للتأهيل من خلال برامج تخصصية وورش عمل تحت إشراف عدد من الخبراء، فيما تخصص 3 أشهر لتدريب المنتسبين ميدانياً، في مقار المؤسسات والدوائر الحكومية.

وأوضح السيابي أن البرنامج يعكس الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة، الهادفة لتعزيز التنمية البشرية المستدامة، ويعد البرنامج قاعدة قوية لانطلاق الشباب الباحثين عن عمل نحو المستقبل، والانخراط في سوق العمل.
August 12, 2024 / 11:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.