جار التحميل...

°C,
شاركت في المعرض بهدف استقطاب مزيد من الشركات

"موارد الشارقة" تستعرض مميزات "وفر" في سوق السفر العربي

09 مايو 2024 / 2:26 PM
جانب من مشاركة دائرة الموارد البشرية بالشارقة في سوق السفر العربي
استعرضت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، ممثلة في برنامج "وفر" للخصومات، خلال مشاركتها بسوق السفر العربي 2024، أهداف "وفر" بهدف استقطاب مزيد من الشركات والمؤسسات من الجهات المشاركة في المعرض، وتوسيع خيارات الخدمات المقدمة لحاملي البطاقة.
الشارقة 24:

شاركت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، ممثلة في برنامج "وفر" للخصومات، في معرض سوق السفر العربي 2024، الحدث العالمي الرائد في قطاع السياحة الداخلية والخارجية على صعيد منطقة الشرق الأوسط، الذي يقام بمركز دبي المالي، خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو الجاري.

وتأتي مشاركة الدائرة في المعرض، تحت مظلة جناح إمارة الشارقة، إلى جانب هيئة الإنماء التجاري والسياحي الشريك الاستراتيجي للبرنامج، سعياً من الجانبين إلى ترسيخ مكانة الإمارة الباسمة وجهة سياحية متميزة، وتعزيز أواصر التعاون المشترك بينهما، حيث تم توفير بطاقات "وفر"، لجميع المرشدين السياحيين الحاصلين على رخصة الإرشاد السياحي من الإمارة.

ويعتبر التواجد في الحدث، الذي يقام تحت شعار "تمكين الابتكار.. إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال"، فرصة إيجابية لتسليط الضوء على أهداف "وفر"، والعمل على استقطاب مزيد من الشركات والمؤسسات من الجهات المشاركة في المعرض، بهدف توسيع خيارات الخدمات المقدمة لحاملي البطاقة.

وأكد سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي رئيس دائرة الموارد البشرية، أن المشاركة في هذا الحدث الرائد على مستوى الشرق الأوسط، تأتي تعزيزاً للشراكات المختلفة والجديدة، ولاكتشاف فرص تعاون مع نخبة من أهم المؤسسات والشركات العالمية في مختلف قطاعات السياحة والسفر والضيافة.

وأوضح سعادته، أن المعرض يعتبر فرصة لتسليط الضوء على أفضل الممارسات العملية، واستعراض آخر المشاريع والابتكارات، في واحد من أكثر القطاعات حيويةً ومساهمة بنمو الاقتصاد على الصعيدين المحلي والدولي.

وأكد الشامسي، حرص الدائرة على تنفيذ المزيد من الأفكار الجديدة التي من شأنها، أن تعزز سبل توفير أفضل الخيارات، لتحقيق أعلى مستويات الرضا للفئات المستفيدة من البطاقة، لافتاً إلى استفادة 90 ألفاً من ميزات "وفر".

وأعرب رئيس دائرة الموارد البشرية، عن جزيل شكره للجهات المنظمة للمعرض في مركز دبي المالي، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، مثمناً دورهما الكبير في تعزيز السياحة وخدمة المجتمع، وتعزيز الصورة الإيجابية لثقافة الدولة وتراثها وتقاليدها ورؤية مستقبلها المشرق.
May 09, 2024 / 2:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.