جار التحميل...

°C,
حزمة من العروض والامتيازات الحصرية والهدايا التسويقية

"وفر" يستعرض خصومات 7 شركات بمقر "موارد الشارقة"

04 سبتمبر 2024 / 2:55 PM
نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، من خلال برنامج "وفر" للخصومات، فعالية ترويجية في مقرها الرئيسي باللية، حيث استعرضت خلالها الخصومات الفريدة التي يقدمها البرنامج بالتعاون مع 7 جهات من الشركات المساهمة فيه. وقد ألقى الحدث الضوء على العروض الجذابة والمزايا التي توفرها الجهات المشاركة، مما يعكس روح التعاون والابتكار في سبيل تقديم أفضل الخدمات للموظفين.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج "وفر" للخصومات، بمقر مبنى الدائرة الرئيسي في اللية، فعالية ترويجية لاستعراض خصومات البرنامج بالتعاون مع 7 جهات من الشركات المساهمة فيه.

وسلطت الفعالية الضوء على الخصومات المطروحة من الجهات المشاركة وهي: فندق الحمرا ريزدنس، وفندق الحمرا فيلج، وشركة اس اي جي انترناشونال للاستثمارات، ومجموعة باسكار ديفجي، ونوفوتيل مركز إكسبو الشارقة، وهاي فون كير، وفندق كمبينسكي نخلة جميرا، وفندق ريتز كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي.

واستعرض ممثلو الشركات من خلال المنصة الترويجية حزمة من العروض والامتيازات الحصرية والهدايا التسويقية، وقدموا معلومات وافية عن الخدمات التي تقدمها شركاتهم والخبرات التي يتمتعون بها في مجالاتهم المختلفة.

ويهدف البرنامج من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات إلى توفير عدد من الخيارات عبر نوافذ تقديم الخدمات والعروض المميزة لحاملي بطاقة وفر الذين يفوق عددهم 93 ألف مستفيد.

من جانبها، استعرضت جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بالموارد البشرية، ومدير برنامج وفر؛ جهود البرنامج في تعزيز جودة الحياة لمستفيديه، وذلك عبر فرص الاستفادة من الخصومات والعروض على الخدمات والمنتجات.

وأوضحت أن تنظيم الفعاليات والمعارض الترويجية داخل مقار الجهات الحكومية، يهدف إلى تعريف المستفيدين بالفرص والعروض المتاحة ضمن بطاقة "وفر"، حيث توفر هذه الفعاليات فرصة للمستفيدين للتفاعل مع الشركات الجديدة والمنضمة حديثًا للبرنامج، والتعرف على أحدث العروض والخدمات التي يمكن الاستفادة منها.

وأضافت أن البرنامج ملتزم بتوسيع قاعدة شركائه المنضمين إليه لضمان تقديم عروض متنوعة تلبي احتياجات وتطلعات جميع المستفيدين، مؤكدةً مواصلة العمل على تعزيز الشراكات مع المزيد من الشركات الرائدة في مختلف القطاعات لضمان تحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج.
September 04, 2024 / 2:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.