جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لضمان تحقيق أعلى معايير التميز والجودة

"اقتصادية الشارقة" تجدد اجتيازها لشهادات "الآيزو" في خدمة العملاء

20 أكتوبر 2024 / 5:23 PM
"اقتصادية الشارقة" تجدد اجتيازها لشهادات "الآيزو" في خدمة العملاء
download-img
دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة
عززت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، سجلها الحافل بشهادات وجوائز الجودة، وذلك من خلال تجديدها لعدد من شهاداتها في مجال خدمة العملاء، وشملت أنظمة ميثاق خدمة المتعاملين، والتعامل مع الشكاوى، ومراقبة وقياس رضا المتعاملين.
الشارقة 24:

تواصل دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، تعزيز سجلها الحافل بشهادات وجوائز الجودة، وذلك من خلال تجديدها لعدد من شهاداتها في مجال خدمة العملاء، وشملت نظام ميثاق خدمة المتعاملين - آيزو 10001:2018، ونظام التعامل مع الشكاوى - آيزو 10002:2018، ونظام مراقبة وقياس رضا المتعاملين- آيزو 10004:2018.

ونجحت الدائرة، في تجديد الشهادات المشار إليها، بعد اجتياز مرحلة التدقيق على جميع إجراءات العمل المتبعة لديها، والتأكد من استيفاء جميع شروط ومتطلبات أنظمة الجودة في مختلف إداراتها، وفقاً للتقرير الصادر عن الشركة المقيمة، ونتائج التدقيق التي أظهرت التزام الدائرة الكامل بمتطلبات النظام الإداري المتوافق مع المواصفة المذكورة، الأمر الذي يعكس التزامها بمعايير الجودة العالمية وحرصها على التحسين المستمر في مستويات وآليات تقديم خدماتها لكافة المتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية.

وأكد سعادة حمد علي عبد الله المحمود، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، أن التطوير المستمر ومواكبة أحدث التوجهات العالمية فيما يخص جودة الخدمات، يعتبر في صلب استراتيجية الدائرة التي تعمل على تنمية اقتصاد الإمارة من خلال التخطيط وتقديم الخدمات المتميزة، باستخدام كوادر بشرية مؤهلة ونظم تقنية متطورة وفق أعلى معايير الجودة.

وأشار سعادته، إلى أن تجديد الدائرة لشهادات "الآيزو"، يأتي ثمرة جهودها الحثيثة لتحقيق سعادة المتعاملين، من خلال توفير بيئة تولي اهتماماً كبيراً بهم، وذلك بتوفير أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة، والارتقاء بقدرة الدائرة على تحسين خدماتها.

وتسعى اقتصادية الشارقة دوماً، إلى تحقيق تطلعات متعامليها، عبر اعتماد سبل وآليات مبتكرة ترتقي بجودة الخدمات، استناداً إلى أعلى معايير الكفاءة، وتعمل على تطبيق أحدث التقنيات العالمية في مجال خدمة المتعاملين، بما يعزز من جودة خدماتها.

من جانبه، أكد د. أحمد علي آل علي نائب مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء، أن نجاح الدائرة في تجديد شهادات "الآيزو"، يعكس تطبيق الدائرة أفضل المعايير العالمية على صعيد تقديم الخدمة للعملاء وفقاً لميثاق خدمة المتعاملين، وأن إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء تعمل وفق أرقى المعايير من الأدوات الأساسية لتحقيق رؤية الدائرة التي من أبرز أهدافها تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين وتبني أفضل الممارسات في الإجراءات ونظم الجودة والتميز المؤسسي.
October 20, 2024 / 5:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.