جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد بحث مختلف الاستفسارات والاقتراحات

المحمود: مجلس اقتصادية الشارقة يعزز التواصل الفعال مع المستثمرين

03 أكتوبر 2024 / 6:31 PM
أعلن سعادة حمد علي عبد الله المحمود، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، عن إطلاق مجلس اقتصادية الشارقة، بهدف تعزيز التواصل الفعال والمباشر مع القطاع الخاص والمستثمرين.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة حمد علي عبد الله المحمود، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، أن الدائرة أطلقت الخميس مجلس اقتصادية الشارقة، بهدف تعزيز التواصل الفعال والمباشر مع القطاع الخاص والمستثمرين، وشهد المجلس حضور نخبة من المستثمرين في إمارة الشارقة، وممثلين عن مختلف القطاعات.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، استمعنا اليوم لمختلف الاستفسارات والاقتراحات التحسينية والتحديات التي تواجه قطاع الأعمال في إمارة الشارقة، وكذلك إيجاد الحلول المناسبة لها، ومثل هذه اللقاءات تؤكد وتعزز من جاذبية الاستثمار في الإمارة، وتسهم في تحسين سهولة ممارسة الأعمال، وجذب استثمارات جديدة، وتساهم بنمو الاقتصاد المحلي.

وأشار سعادة المحمود، إلى أن المشاركين في مجلس اقتصادية الشارقة، قدموا عدداً من الاقتراحات لتطوير عمل مختلف القطاعات، والتي تصب في مصلحة الاقتصاد المحلي، وتم تدوين عدد من الملاحظات وسيتم دراستها من قبل فريق العمل في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، خلال الفترة القادمة، ونحن نعمل على تطوير وتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.
October 03, 2024 / 6:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.