جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
انطلاقاً من سعيها الدائم لتطوير خدماتها المقدمة للمتعاملين

اقتصادية الشارقة توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مصرف رويا

08 أكتوبر 2024 / 6:43 PM
اقتصادية الشارقة توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مصرف رويا
download-img
أبرمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، اتفاقية شراكة استراتيجية مع مصرف رويا المحلي الإسلامي، وذلك انطلاقاً من سعيها الدائم لتطوير خدماتها المقدمة للمتعاملين والرقي بهذه الخدمات حيث تأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود التي تبذلها اقتصادية الشارقة لتعزيز التنمية الاقتصادية بالإمارة.
الشارقة 24:

وقّعت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، اتفاقية شراكة استراتيجية مع مصرف رويا المحلي الإسلامي، وذلك انطلاقاً من سعيها الدائم لتطوير خدماتها المقدمة للمتعاملين والرقي بهذه الخدمات حيث تأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود التي تبذلها اقتصادية الشارقة لتعزيز التنمية الاقتصادية بالإمارة من خلال تقديم التسهيلات للمستثمرين، ومنح المصرف خيار الاستعلام الإلكتروني عن رخص المنشآت الاقتصادية تسهيلاً لرحلة المستثمر في فتح الحسابات المصرفية.

وقع الاتفاقية سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، وكريستوف كوستر الرئيس التنفيذي في مصرف رويا المحلي الإسلامي.

وبموجب الاتفاقية سيعمل الطرفان على تعزيز آفاق التعاون في مجال تسهيل إجراءات الاستعلام عن الرخص للمستثمرين وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة للمتعاملين. 

وستقوم دائرة التنمية الاقتصادية بتزويد المصرف بخدمات الأنظمة الإلكترونية التي تسهل عليه عملية الاطلاع على المسجلين بنظام الرخص الاقتصادية، عن طريق استخدام الربط الإلكتروني بينهم.

وتأتي اتفاقية الشراكة بين اقتصادية الشارقة ومصرف رويا، في إطار جهود الطرفين لتحقيق توجهات الدولة بالعمل على إسعاد المتعاملين، وتقديم خدمات حكومية متميزة، عبر قنوات مبتكرة، بالتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص، للإسهام في تسهيل المعاملات المتعلقة بقطاع الأعمال وتوفير بيئة مناسبة للازدهار والنمو في إمارة الشارقة.

وقال سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، إن الدائرة تحرص بشكل دائم على دعم وتطوير الخدمات المقدمة لقطاع الأعمال في الإمارة بما يتوافق مع استراتيجيتها في تقديم خدمات متكاملة ومتميزة للمستثمرين، مما يسهم في دعم نمو الأعمال وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون بين القطاع الحكومي والمصرفي، وستسهم في جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز مكانة الإمارة كمركز اقتصادي واستثماري رائد.

وأوضح سعادته أن اقتصادية الشارقة تحرص على تعزيز علاقتها مع القطاع الخاص للوقوف على احتياجات قطاع الأعمال وتقديم المزيد من التسهيلات له، لتعزيز النمو الاقتصادي وترسيخ مكانة الشارقة على قائمة أهم المراكز التجارية والاقتصادية العالمية.

وفي هذا السياق قال كريستوف كوستر الرئيس التنفيذي في مصرف رويا المحلي الإسلامي: "إنه لمن دواعي سرورنا في مصرف رويا أن نبرم هذه الاتفاقية مع دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، والتي ستوفر خدمات من شأنها أن تتيح لنا الحصول على المعلومات اللازمة عن الرخص التجارية للشركات المسجلة لدى الدائرة وذلك مباشرة من خلال فرعنا وقنواتنا الرقمية المتنوعة، كما أنها ستساعد البنك في الارتقاء وتحسين تجربة عملائنا الكرام."
October 08, 2024 / 6:43 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.