جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تزامناً مع يوم المعلم..

مجلس أولياء الأمور بخورفكان ينظم احتفالية "منارات العطاء"

07 أكتوبر 2024 / 11:01 PM
كشف سامي النقبي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في خورفكان، عن تكريم أكثر من 50 معلماً ومعلمة من المتخصصين في التربية الخاصة، لدورهم الكبير في دعم ورعاية الطلبة من الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك تزامناً مع يوم المعلم.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد سامي النقبي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة خورفكان، أن الاحتفال بيوم المعلم، يأتي تقديراً وتكريماً لتضحيات المعلمين ودورهم الفاعل في مسيرة النهضة والتطور التي تشهدها الدولة.

وأفاد في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن المجلس التابع لدائرة شؤون الضواحي؛ نظم الاثنين، احتفالية خاصة بهذه المناسبة، تحت شعار "منارات العطاء"، بهدف استعراض دور المعلم في بناء الأجيال، وتعزيز ثقافة تقدير المعلم لإسهاماته الجليلة.

وأوضح أن الاحتفالية التي نُظِّمَت بالمركز الثقافي في خورفكان، تضمنت تكريم عدد من معلمي ومعلمات التربية الخاصة، وإبراز دورهم الكبير في احتواء وتعليم الطلاب والطالبات من فئة المعاقين.

شهد الاحتفالية سعادة الدكتور محمد المر النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، والدكتور عبد الله الكابوري مدير دائرة شؤون الضواحي، وعدد من مديري وممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية، ومديري المدارس، وأولياء أمور الطلبة والطالبات.
October 07, 2024 / 11:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.