جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يصادف الـ 5 من أكتوبر

بروضة السلام.. أولياء أمور الشارقة يحتفي بالمدرسات في يوم المعلم

05 أكتوبر 2024 / 4:20 PM
صورة بعنوان: بروضة السلام.. أولياء أمور الشارقة يحتفي بالمدرسات في يوم المعلم
download-img
بمناسبة يوم المعلم العالمي، الذي يصادف الـ 5 من أكتوبر، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، التابع لدائرة شؤون الضواحي، احتفالية تكريمية مميزة، حيث كان لهذا التكريم الذي جرى صباح اليوم السبت رمزية خاصة تعكس الاحترام والتقدير الكبيرين اللذين يحظى بهما المعلمون في دولة الإمارات، والتي تضع التعليم في مقدمة أولوياتها.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، التابع لدائرة شؤون الضواحي، احتفالية تكريمية مميزة بمناسبة يوم المعلم العالمي، حيث كان لهذا التكريم الذي جرى صباح اليوم رمزية خاصة تعكس الاحترام والتقدير الكبيرين اللذين يحظى بهما المعلمون في دولة الإمارات، والتي تضع التعليم في مقدمة أولوياتها.

وفي هذه المناسبة الوطنية، قام سعادة الشيخ عبدالرحمن المعلا، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، و مريم الشامسي، نائب الرئيس، بزيارة روضة السلام لتكريم المعلمات. 

وقد بدت الفرحة واضحة على وجوه المكرمات من المعلمات، حيث عبرت العديد منهن عن سعادتهن الكبيرة بهذا التكريم الذي يعد تتويجاً لجهودهن وتفانيهن في سبيل تعليم الأجيال الجديدة.

وأثنت المعلمات على هذه اللفتة الطيبة من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة، مؤكدين أن هذه المبادرات تعزز من روح التعاون والشراكة بين الأسرة والمدرسة، وتزيد من شغفهن وإصرارهن على تقديم الأفضل في مجال التعليم. 

وأكد الشيخ عبدالرحمن المعلا، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة أهمية المناسبة في تكريم المعلمين في يومهم العالمي والذي يعكس أهمية الدور الذي يلعبونه في المجتمع. 

وأشار بأن المعلم ليس مجرد ناقل للمعرفة، بل هو مربي وموجه يساهم في تشكيل شخصية الطلبة وبناء مستقبلهم والمجتمع يعي تماماً أن التعليم هو الأساس للتغيير والتطور، وبهذا تكريم المعلمات، يسهم مجلس أولياء الأمور في تعزيز قيمة التعليم وأهمية المعلم.

وأفاد المعلا بأن الاحتفال لم يقتصر على التكريم فقط، بل شهدت الفعالية تنظيم زيارات لعدد من مدارس الإمارة، حيث تم تقديم هدايا رمزية للهيئات التربوية تقديراً لجهودهم، وكانت هذه الزيارات بمثابة لفتة جميلة تعكس اهتمام المجلس بالمعلمين ودورهم الحيوي في المنظومة التعليمية، لافتاً إلى أن يوم المعلم هو فرصة للاحتفاء بهؤلاء الأبطال الذين يعملون في حقل التعليم. ليضيئوا دروب الأجيال القادمة.
October 05, 2024 / 4:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.