جار التحميل...

°C,
بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة في المنطقة

مجلس ضاحية الحوامي يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع "هيئة الطرق" بخورفكان

14 سبتمبر 2024 / 9:27 AM
عقد مجلس ضاحية الحوامي التابع لدائرة شؤون الضواحي اجتماعاً تنسيقياً مع هيئة الطرق والمواصلات فرع خورفكان، استعرض فيه المشاريع المنجزة والقائمة التي تشرف عليها الهيئة، بالإضافة إلى تبادل الأفكار والمقترحات في سبل تعزيز التعاون، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المنطقة.
الشارقة 24:

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والخدمية، عقد مجلس ضاحية الحوامي التابع لدائرة شؤون الضواحي اجتماعاً تنسيقياً مع هيئة الطرق والمواصلات فرع خورفكان.

يُعد هذا الاجتماع خطوة مهمة في إطار جهود مجلس ضاحية الحوامي، وهيئة الطرق والمواصلات لتعزيز التعاون والتنسيق، مما يساهم في تحسين جودة الحياة في المنطقة وتحقيق التنمية المستدامة.

الاجتماع الذي عقد في مقر مجلس ضاحية الحوامي مساء أمس، هدف إلى التعرف على المشاريع القائمة، وتعزيز التعاون بين المجلس وهيئة الطرق والمواصلات في المنطقة.

ترأس الاجتماع خالد أحمد بوهندي، رئيس مجلس ضاحية الحوامي، بحضور أعضاء المجلس سليمان راشد النقبي، وعبد الرحمن علي عبد الرحمن النقبي، وعلي حسن البلوشي، ومحمد إبراهيم سعد النقبي، إلى جانب موظفي المجلس وممثلي من هيئة الطرق والمواصلات.

خلال الاجتماع، تم استعراض المشاريع المنجزة والقائمة التي تشرف عليها هيئة الطرق والمواصلات في خورفكان، بالإضافة إلى تبادل الأفكار والمقترحات في سبل تعزيز التعاون لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المنطقة.

وأشار خالد أحمد بوهندي إلى أهمية هذا الاجتماع، وذلك في إطار الحرص على تعزيز التعاون والتنسيق المستمر مع هيئة الطرق والمواصلات، والالتزام بتلبية متطلبات المنطقة والأهالي نحو تقديم أفضل الخدمات، وهذا التعاون يعكس الالتزام بتحسين البنية التحتية وتلبية احتياجات أهالي المنطقة.

وأضاف بوهندي: "ناقشنا خلال الاجتماع مجموعة من الأفكار والمقترحات التي تهدف إلى تحسين وتطوير شبكة الطرق في المنطقة، كما بحثنا سبل تعزيز التعاون بين المجلس وهيئة الطرق والمواصلات لضمان تحقيق الأهداف المشتركة".

وفي ختام الاجتماع، تقدم مجلس الضاحية بالشكر والتقدير لهيئة الطرق والمواصلات على جهودها المبذولة في المنطقة، كما أعرب المشاركون أيضاً عن التزامهم بالاستمرار في عقد مثل هذه الاجتماعات التنسيقية لضمان تحقيق الأهداف المشتركة.
 
September 14, 2024 / 9:27 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.