جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لصناعة صناع محتوى مميزين

علياء السويدي:برنامج غرفة المؤثرين ينطلق في "شمس" ويتواصل6 أسابيع

07 أكتوبر 2024 / 10:33 PM
أعلنت علياء السويدي مدير قسم تنمية المشروعات الإعلامية في مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، عن انطلاق برنامج "غرفة المؤثرين"، والذي سيتواصل لمدة 6 أسابيع.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت علياء السويدي مدير قسم تنمية المشروعات الإعلامية في مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، انطلاق برنامج "غرفة المؤثرين"، اليوم الاثنين، والذي سيتواصل لمدة 6 أسابيع، وسيتم تخريج 17 مشاركاً، اُخْتِيرُوا من قبل مجموعة مشاركين مروا عبر عدة مراحل مختلفة مع خبراء في مجال صناعة المحتوى، اُخْتِير المشاركون من 500 مشارك، أصبحوا بعد التقييم والدراسة 200 مشارك، ثم 50 مشاركاً، وفي النهاية تم اعتماد الـ 17 مشاركاً.

وأضافت لـ "الشارقة 24"، أن الهدف من البرنامج هو صناعة صناع محتوى مؤثرين لسد فجوة في نطاق الإعلام الاجتماعي، وتدريب المشاركين سيتم من قبل خبراء في مجال صناعة المحتوى، ومنصات مثل منصة ميتا وغوغل، وبإذن الله سيساهمون في تطوير قدرات المشاركين، والاستفادة من ميتا وفيسبوك وإنستغرام وكذلك من غوغل والمميزات التي تمتلكها.

وأضافت علياء السويدي: "نتمنى للمشاركين في برنامج "غرفة المؤثرين" التوفيق في الخطوة الأولى من البرنامج، ولكن تليها خطوات ثانية وهي دخولهم إلى عالم صناعة المحتوى، بدعم من مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، ويصبحوا مؤثرين لمؤسسات حكومية وشركات خاصة، وغيرها الكثير من الفرص.
October 07, 2024 / 10:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.