جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمد يد العون والمساعدة لكل محتاج

مجلس الصبيحية يبحث التعاون مع "خيرية الشارقة" بشأن الأسر المتعففة

25 يونيو 2023 / 10:38 AM
صورة بعنوان: مجلس الصبيحية يبحث التعاون مع "خيرية الشارقة" بشأن الأسر المتعففة
download-img
بحث مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة آليات التعاون الخيري المشترك مع جمعية الشارقة الخيرية فرع خورفكان صباح أمس السبت بهدف رعاية ومساعدة الأسر المتعففة من القاطنين في المنطقة.
الشارقة 24:

أشاد مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة بجهود جمعية الشارقة الخيرية ودورها الإنساني النبيل في داخل الدولة وخارجها وما تقدمه من مساعدات متواصلة لمد يد العون والمساعدة لكل محتاج.

وأكد أن الجمعية استطاعت أن تحقق إنجازات كبيرة لدورها الكبير كحلقة وصل بين المحسنين والمعوزين ونجاحها في تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية وإرساء دورها الكبير الذي يبرز عطاء الشارقة الممتد للإنسانية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس ضاحية الصبيحية مع جمعية الشارقة الخيرية فرع خورفكان صباح أمس السبت بحضور سعادة خالد أحمد عبيد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية وخالد محمد الضابط نائب رئيس مجلس ضاحية الصبيحية والأعضاء وعدد من الموظفين.

وهدف الاجتماع وفق أجندة أعماله إلى الإشادة بدور جمعية الشارقة الخيرية وإداراتها وفرعها في خورفكان وكافة كوادرها على أدوارهم مع العمل على تعزيز التعاون وفتح قنوات لمبادرات مشتركة هدفها رعاية الأسر المتعففة من القاطنين في المنطقة بحسب الآلية المعمول بها في الجمعية.

وبارك سعادة خالد أحمد عبيد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية وأعضاء المجلس الدور الخيري والإنساني الكبير المبذول من الجمعية، مشيراً إلى أن مجلس ضاحية الصبيحية على أتم الاستعداد لتعزيز أواصر التعاون الخيري مع الجمعية وقدم درع المجلس تقديراً وعرفاناً بدور الجمعية وإسهاماتها المتواصلة في مجالات العمل الإنساني.
 
June 25, 2023 / 10:38 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.