جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز تمكين المرأة

مجلس أولياء أمور طلبة خورفكان يحتفي بيوم المرأة الإماراتية

29 أغسطس 2024 / 10:16 AM
مجلس أولياء أمور طلبة خورفكان يحتفي بيوم المرأة الإماراتية
download-img
بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نظم مجلس أولياء الطلبة والطالبات في خورفكان، فعالية مميزة بهذه المناسبة في ضاحية حوامي بمدينة خورفكان، حيث جرى تنظيم مجموعة متنوعة من الورش الفنية التي تهدف إلى تمكين النساء وتعزيز مهاراتهن في مختلف المجالات.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء الطلبة والطالبات في خورفكان، التابع لدائرة شؤون الضواحي، فعالية مميزة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، في ضاحية حوامي بمدينة خورفكان.

وتأتي هذه الفعالية في إطار التزام المجتمع بدعم وتمكين المرأة، استجابةً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تسعى إلى تعزيز دور المرأة الإماراتية وفتح آفاق جديدة أمامها في مختلف المجالات.

تعكس الفعالية الجهود المبذولة لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز مساهمة المرأة في المجتمع وتطوير قدراتها لتحقيق التقدم والازدهار.

شهدت الفعالية التي جرى تنظيمها مساء أمس الأربعاء، بمقر مجلس الضاحية، تنظيم مجموعة متنوعة من الورش الفنية التي تهدف إلى تمكين النساء وتعزيز مهاراتهن في مختلف المجالات، وذلك ضمن إطار الجهود المستمرة لدعم المرأة الإماراتية، وتعزيز دورها في المجتمع.

ركزت الفعالية على تقديم ورش عمل متخصصة تساعد النساء على اكتساب مهارات جديدة تساهم في تطوير حياتهن الشخصية والمهنية.

من بين الورش، كانت ورشة "اصنع عطرك بنفسك"، التي قدمتها الأستاذة ابتسام الاستاد، والتي أتاحت للمشاركات فرصة تعلم فنون صنع العطور واختيار المكونات المناسبة لإنشاء عطور فريدة تعبر عن شخصياتهن.

كما تميزت الفعالية بورشة "الجسمونايت" التي أشرفت عليها الأستاذة شيخة العواني، حيث قدمت جلسات تدريبية حول فنون العناية بالجسم وتطوير تقنيات العناية الذاتية التي تسهم في تعزيز صحة ونشاط النساء.

بالإضافة إلى ذلك، تم التعاون مع مجلس "لمة البركة" لتقديم ورش شعبية أخرى نالت إعجاب الحضور، حيث تناولت هذه الورش جوانب تقليدية وشعبية في المهارات الحرفية والفنية، مما ساهم في تعزيز الثقافة المحلية وفتح أفق المشاركة المجتمعية.
August 29, 2024 / 10:16 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.