جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 1500 لاعب يمثلون 52 فريقاً

بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تختتم جولتها الـ3 في الشارقة

29 سبتمبر 2024 / 4:58 PM
أكد سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أهمية الجولة الـ3 من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو "بدون بدلة"، التي اختتمت، اليوم الأحد، في تعزيز نشر اللعبة محلياً، وصقل مهارات الشباب، لافتاً إلى أن المنافسات التي انطلقت الخميس الماضي، في صالة البيت متوحد بالشارقة، شهدت مشاركة متميزة من 1500 لاعب يمثلون 52 فريقاً، مما يعكس مدى التطور الذي تشهده هذه الرياضة في دولة الإمارات.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

اختتمت اليوم الأحد في صالة البيت متوحد بالشارقة، منافسات الجولة الـ3 من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو "بدون بدلة"، بمشاركة واسعة من مختلف الفئات العمرية من الأطفال والشباب والكبار والأساتذة، من عمر 4 إلى أكثر من 30 عاماً.

وتأتي هذه الجولة، التي انطلقت الخميس الماضي، ضمن 5 جولات، حيث تميزت الجولات السابقة، بمنافسات قوية وأداء مميز من اللاعبين، لتستمر البطولة في تحقيق أهدافها الرياضية والمجتمعية، وتعزيز نشر رياضة الجوجيتسو على مستوى الدولة.

وأكد سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الجولة الـ3 "بدون بدلة" من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، اختتمت بنجاح باهر، بتنظيم من اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالتعاون مع النادي.

وأشار العويس، إلى أن الجولة الثالثة، شهدت مشاركة متميزة من 1500 لاعب يمثلون 52 فريقاً، مما يعكس مدى التطور الذي تشهده رياضة الجوجيتسو على مستوى الدولة، ومدى التنافسية بين الأندية والفرق المشاركة، موضحاً أن المستوى العالي الذي أظهره اللاعبون خلال النزالات، يبرز مدى الالتزام والاحترافية التي تتمتع بها الفرق، وأن هذه البطولات تسهم بشكل كبير في تعزيز مستوى اللعبة، وتطوير مهارات اللاعبين، بالإضافة إلى نشر الوعي برياضة الجوجيتسو، وتشجيع المزيد من الشباب على الانخراط فيها.

وأعرب سعادة أحمد العويس، في ختام حديثه، عن تمنياته بالتوفيق لجميع اللاعبين المشاركين في البطولة، متطلعاً إلى استمرار هذه النجاحات، وتحقيق المزيد من الإنجازات على المستويات المحلية والدولية.
September 29, 2024 / 4:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.