جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نادي الجزيرة ثانياً والعين ثالثاً

نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يخطف لقب بطولة تحدي الجوجيتسو

15 أكتوبر 2023 / 8:31 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يخطف لقب بطولة تحدي الجوجيتسو
download-img
جانب من تتويج الفائزين
حصد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، المركز الأول في ختام منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو، التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام، في المجمّع الرياضي بجامعة الإمارات في مدينة العين، وحل نادي الجزيرة ثانياً، ونادي العين ثالثاً.
الشارقة 24 – وام:

اختتمت اليوم الأحد، منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو، التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام، في المجمّع الرياضي بجامعة الإمارات في مدينة العين، وسط حضورٍ جماهيري كبير من الأسر والعائلات الذين توافدوا من مختلف إمارات الدولة، لمؤازرة أبنائهم وتشجيعهم.

وفي ختام منافسات اليوم الثالث للبطولة، حصد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المركز الأول، وحل نادي الجزيرة في مركز الوصيف، وذهب المركز الثالث إلى نادي العين.

حضر منافسات اليوم، كلٌ من سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد، والدكتور مروان الكعبي المدير التنفيذي لإدارة البنى التحتية والاستجابة لدى "بيور هيلث"، وعدد من مسؤولي الاتحاد وممثلي الأندية والأكاديميات والجهات الداعمة والشريكة.

وأكّد فهد علي الشامسي، أن مهرجان التحدي حقّق نجاحاً مبهراً يضاف إلى إنجازات مشروع الجوجيتسو الإماراتي، لاسيما على صعيد الكشف عن المواهب الواعدة، وتعزيز انتشار الرياضة ومضاعفة أعداد ممارسي اللعبة وخصوصاً من أبناء وبنات الدولة.

ولفت الشامسي، إلى أن المهرجان في جولاته الأربع هذا الموسم نجح في استقطاب آلاف اللاعبين واللاعبات معظمهم من الجيل الجديد، ما يعد من أبرز المكاسب الاستراتيجية للاتحاد وركّزت فعالياته المصاحبة، على إشراك الأسر والعائلات في أنشطة مجتمعية هادفة، ليرسخ مكانته كأحد أبرز الفعاليات الرياضية والعائلية على مستوى الدولة.

وتميزت هذه الدورة من المهرجان، بمشاركة غير مسبوقة على صعيد عدد اللاعبين من داخل وخارج الدولة، وواكب ذلك حضور الآلاف من الجماهير التي أضفت على المنافسات أجواء مفعمة بالحماس والتشويق عبر هتافاتهم وتشجيعهم ووقوفهم بقوة خلف أبنائهم.

وشهدت منافسات اليوم الثالث من المهرجان، التي تم تخصيصها لفئات البراعم والأشبال والناشئين من الفتيان، تألقاً كبيراً للاعبين الذين أشعلوا حماس الجماهير في المدرجات.
October 15, 2023 / 8:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.