جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في ختام منافسات الجولة الثالثة "بدون بدلة"

نادي الشارقة لرياضات الدفاع يتصدر بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو

29 سبتمبر 2024 / 10:08 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة لرياضات الدفاع يتصدر بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو
download-img
جانب من تتويج الفائزين
تصدر نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، منافسات الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو "بدون بدلة"، والتي اختتمت، اليوم الأحد، في قاعة البيت متوحد بالشارقة، وتم تخصيصها لفئات تحت 18، و16 عاماً، بينما حققت أكاديمية M.O.D مركز الوصيف، ونادي العين المركز الثالث.
الشارقة 24:

اختتمت اليوم الأحد، منافسات الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، التي تم تخصيصها لمنافسات تحت 16 و18 عاماً "بدون البدلة"، في قاعة البيت متوحد بإمارة الشارقة، وسط حضور جماهيري كبير وأجواء حماسية.

وتميزت منافسات اليوم الختامي لهذه الجولة، بقوة الأداء والانضباط العالي من قبل اللاعبين، الذين أبدعوا على البساط، وأظهروا براعتهم، في ظل الدعم الكبير من الاتحاد والتشجيع المتواصل من الجماهير.

وفي ختام منافسات الجولة الثالثة، نجح نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في تحقيق الصدارة، بينما حققت أكاديمية M.O.D مركز الوصيف، ونادي العين المركز الثالث.

وحضر منافسات اليوم الختامي، وشارك في تتويج الفائزين، سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة يوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وسعادة سعيد علي العاجل نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، وفهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

وأعرب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عن سعادته باستضافة البطولة في إمارة الشارقة، وبالإقبال الكبير على المشاركة في المنافسات.
September 29, 2024 / 10:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.