جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في منافسات الأشبال

الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يتصدر ببطولة دبي لمحترفي الجوجيتسو

30 أغسطس 2024 / 6:56 PM
الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يتصدر ببطولة دبي لمحترفي الجوجيتسو
download-img
تصدر نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس منافسات اليوم الأول من منافسات النسخة السادسة لبطولة دبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو، والتي تقام بمشاركة قوية من فئات البراعم والأطفال والأشبال في نادي شباب الأهلي.
الشارقة 24:

انطلقت اليوم في نادي شباب الأهلي بدبي منافسات النسخة السادسة من بطولة دبي الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو بمشاركة قوية من فئات البراعم والأطفال والأشبال، وسط حضور جماهيري كبير.

وتشهد البطولة على مدار أيامها الثلاثة مشاركة 1300 لاعب ولاعبة، من بينهم 165 من خارج الدولة، حيث تستقطب المنافسات 73 نادياً وأكاديمية من الدولة ومختلف أنحاء العالم.

وشهد اليوم الأول من البطولة مشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من أندية وأكاديميات الدولة من عمر "4 – 13" عاماً.

ونجح نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في تصدر ترتيب اليوم الأول للبطولة، فيما حلت أكاديمية أدما للفنون القتالية في مركز الوصيف.

وأشاد سعادة يوسف عبد الله البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالأداء المميز للصغار والبراعم، مشيراً إلى الحضور اللافت للأسر والعائلات، بما يعكس إيمانهم بأهمية هذه الرياضة وفوائدها الذهنية والجسدية على الأطفال.

وقال أنطونيو إيناسيو، المدير الفني لنادي شباب الأهلي: "نشارك اليوم في هذه البطولة المهمة، ويواصل لاعبونا إظهار قدر كبير من الالتزام بالتدريب، كما يحققون مزيداً من التطور نتيجة الجهود الكبيرة الذي نبذلها في صقل مواهبهم".

وقالت شادية عباس، والدة اللاعبة تاليا عبدالهادي المشاركة في البطولة من نادي "تريبل سيفن": "تمارس تاليا رياضة الجوجيتسو منذ 3 سنوات وأنا هنا لتشجيعها، كنت وسأبقى من أبرز داعميها لممارسة هذه الرياضة".

وقالت ريهام محمد حسني، والدة اللاعب أنس ضياء الدين شاهين من نادي الفجيرة للفنون القتالية، الفائز بذهبية وزن 28 كجم: "فخورة بهذا الإنجاز الذي حققه أنس اليوم، وأرجو أن يمنحه حافزاً للاستمرار وتقديم المزيد، وهو يمارس رياضة الجوجيتسو منذ عام واحد فقط، إلا أنه أظهر شغفاً كبيراً وموهبة مميزة فيها".
August 30, 2024 / 6:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.