جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
قلد الفائزين بميداليات المراكز الأولى في فئة الأساتذة والكبار

خليفة بن طحنون يشهد منافسات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

27 سبتمبر 2024 / 11:44 PM
صورة بعنوان: خليفة بن طحنون يشهد منافسات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
download-img
معالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان خلال تتويجه الفائزين
قلد معالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، خلال حضوره منافسات الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، في صالة "البيت متوحد" بالشارقة، الفائزين بميداليات المراكز الأولى في منافسات فئة الأساتذة والكبار.
الشارقة 24 – وام:

شهد معالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، جانباً من منافسات الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في صالة "البيت متوحد" بالشارقة، خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وقلد معاليه، الفائزين بميداليات المراكز الأولى في منافسات فئة الأساتذة والكبار، معبراً عن فخره بالمستويات المتميزة التي قدمها اللاعبون وأشاد بالجهود التي يبذلها اتحاد الإمارات للجوجيتسو، للارتقاء بالرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين، وتعزيز مكانة دولة الإمارات والعاصمة أبوظبي موطناً للعبة.

وتستقطب الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لمنافسات فئة "بدون البدلة"، 1500 لاعب من مختلف أنحاء الدولة، للتنافس ضمن فئات الناشئين والشباب والهواة والأساتذة والمحترفين.

رافق معاليه، خلال الزيارة كل من سعادة يوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ومحمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

من جهته، أعرب سعادة عبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، عن خالص الشكر والامتنان لمعالي الشيخ خليفة بن طحنون على زيارته للبطولة ودعمه المستمر للرياضة، مشيراً إلى أن الإنجازات التي حققتها رياضة الجوجيتسو في الدولة ما هي إلّا ثمرة دعم القيادة الرشيدة وتوجيهاتها ورعايتها.

وأكد الهاشمي، أهمية رياضة الجوجيتسو بوصفها عنصراً محورياً في تعزيز الصحة واللياقة البدنية وغرس القيم النبيلة لدى أبناء المجتمع، وصناعة جيل متميز من الأبطال.

وأضاف رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، أن حضور ومتابعة معاليه يمثل حافزاً ودافعاً لنا جميعاً لتقديم الأفضل من أجل تمكين أبناء الإمارات وتوفير أفضل بيئة تنافسية لهم، ونؤكد أننا لن ندَّخر أي جهد في سبيل الوصول بأبطال الإمارات إلى الرقم واحد عالمياً، ومواصلة ترجمة دعم القيادة الرشيدة ومتابعتها إلى إنجازات على أرض الواقع.
September 27, 2024 / 11:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.