جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مع ختام منافسات اليوم الثاني من الجولة الثالثة للمسابقة

نادي الشارقة لرياضات الدفاع يتصدر بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو

28 سبتمبر 2024 / 9:50 PM
تصدر نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، منافسات الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لفئة "بدون البدلة"، بينما حققت أكاديمية M.O.D مركز الوصيف، في حين جاء نادي العين للجوجيتسو في المركز الثالث.
الشارقة 24 – وام:

تواصلت أجواء الحماس والتحدي، في ثاني أيام الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لفئة "بدون البدلة"، مع منافسات البراعم والناشئين تحت 12 و14 عاماً، حيث أظهرت المواهب الصاعدة مستويات مميزة على البساط.

وتمثل هذه البطولة، نقطة انطلاق للكثير من اللاعبين في عالم الجوجيتسو، حيث تمنحهم الفرصة لتعلم قيم المنافسة والانضباط منذ سن مبكرة، وهو ما انعكس اليوم في النزالات الحماسية التي جمعت بين القوة البدنية والروح الرياضية العالية والمهارة العالية.

وفي ختام منافسات اليوم الثاني، جاء نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في صدارة المنافسات، بينما حققت أكاديمية M.O.D مركز الوصيف، ونادي العين للجوجيتسو في المركز الثالث.

حضر منافسات اليوم الثاني، وشارك في تتويج الفائزين، الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء وتنمية المجتمع عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي، وسعادة محمد أحمد الظهوري عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة سعيد علي العاجل نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، وعارف الشحي مدير فرع مصرف أبوظبي الإسلامي في أم القيوين، وخالد الشامسي مدير فرع مصرف أبوظبي الإسلامي في الشارقة.

وأوضح فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن بطولة خالد بن محمد بن زايد، تشكل مدرسة للأجيال الناشئة، ومع كل جولة نرى كيف يتعلم اللاعب قيم التحدي والمثابرة والانضباط، وتمنحهم هذه البطولة فرصة استثنائية لاكتساب مهارات مهمة تغرس فيهم خصال الصبر والمنافسة والتعامل مع والتحديات والتفكير، مما ينعكس إيجاباً على مختلف نواحي حياتهم ومستقبلهم، وتمتاز رياضة الجوجيتسو بمنحهم فرصة فريدة لتطوير مهارات التركيز وسرعة البديهة، وهي أمور ينعكس أثرها الإيجابي ليس فقط على البساط، بل في حياتهم اليومية أيضاً.

بدوره، أكد سعادة سعيد علي العاجل، نرى اليوم مشاركة كبيرة من الرياضيين الصغار في هذه البطولة سواء من المواطنين أو المقيمين، بما يعكس حرص اتحاد الإمارات للجوجيتسو على نشر هذه اللعبة على مستوى الدولة، وأضاف تتمتع بطولة خالد بن محمد بن زايد بأهمية كبرى في قلوب الجميع، وتسهم في غرس القيم الإنسانية مثل الاحترام والتسامح بين هؤلاء الأطفال، وهي أمور لا تقل أهمية عن الفوز في المباريات.
September 28, 2024 / 9:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.