جار التحميل...

°C,
قادا منتخب الدولة لتحقيق ذهبية وفضية بطولة غرب آسيا

مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي يستقبل ثنائي كرة الطاولة

12 سبتمبر 2024 / 3:04 PM
احتفى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بثنائي منتخب الدولة ونادي الشارقة لكرة الطاولة، الشقيقين، أحمد ومحمد سعيد المسيبي، المتوجين مع منتخب الدولة بثلاث ميداليات في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأخيرة.
الشارقة 24:

استقبل سعادة خالد عيسى المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، ثنائي منتخب الدولة ونادي الشارقة لكرة الطاولة، الشقيقين، أحمد ومحمد سعيد المسيبي، المتوجين مع منتخب الدولة بثلاث ميداليات في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأخيرة.

وكان ثنائي الملك قادا منتخب الإمارات للفوز بذهبية الزوجي في فئة تحت (13)، وفضية فئة تحت (15) في البطولة التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمّان، في أغسطس الماضي.

وقال سعادة خالد عيسى المدفع: "هذا الإنجاز ليس بغريب على أبناء الشارقة، الذين ظلوا يحققون أفضل النتائج، ويرفعون اسم الدولة، بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والذي يولي أبناءه الرياضيين اهتماماً كبيراً، ويقدم لهم دعماً لا محدوداً من أجل رفع راية الدولة في مختلف المحافل".

وشدد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على اللاعبين بضرورة المحافظة على الإنجاز والعمل على استمرارية النتائج المميزة، مقدماً شكره لإدارة الألعاب الفردية على الجهد والعمل الذي تقدمه، مؤكداً ثقة مجلس الإدارة في جميع لاعبي النادي لتحقيق أفضل النتائج.

بدوره أشار المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية إلى أن هؤلاء اللاعبين يعتبران مستقبل لعبة كرة الطاولة في النادي وكذلك منتخب الإمارات، مشيداً بالنتائج التي ظل يحرزها الشقيقان في جميع المشاركات، مثنياً على الدور الكبير الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي عبر برنامجه الطموح "رعاية الموهوبين".

وتابع الهاجري: "المشاركات الخارجية للاعبين، هي التي تصنع الفارق، وتزيد من خبرات اللاعب، وتطور مستواه بشكل كبير، وهذه النقطة بالتحديد كان لمجلس الشارقة الرياضي بصمة واضحة فيها وساهم فيها بلا حدود، حتى حصلنا على لاعبين مهرة، ويستطيعون المنافسة أمام كافة اللاعبين، مبيناً أن خطط إدارة الألعاب الفردية تعمل على تطوير جميع اللاعبين في كافة الألعاب".

وأشاد رئيس الألعاب الفردية بالجهد والعمل الكبير الذي يبذله اتحاد الإمارات لكرة الطاولة في تطوير مستويات اللاعبين من خلال المشاركات الخارجية مثنياً على دور والد اللاعبين بحرصه ومتابعته الدائمة لهم وتهيئة الأجواء لهم.
 
September 12, 2024 / 3:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.