جار التحميل...

°C,
تغطي كل الرياضات

اللجنة الإعلامية بنادي الحمرية تدخل الموسم الجديد ببرامج متنوعة

11 سبتمبر 2024 / 3:55 PM
أعلنت اللجنة الإعلامية لنادي الحمرية الثقافي الرياضي، جاهزيتها لإطلاق مجموعة من البرامج الجديدة تزامنا مع بدء منافسات الموسم الرياضي 2025/2024.
الشارقة 24:

تستعد اللجنة الإعلامية لنادي الحمرية الثقافي الرياضي، لإطلاق مجموعة من البرامج الجديدة تزامنا مع بدء منافسات الموسم الرياضي 2025/2024.

وقال السيد عيسى بن ركن، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس لجنة الاتصال المؤسسي، إن "إعلام نادي الحمرية" سيدخل الموسم الجديد بباقة برامج متنوعة تغطي كل الرياضات.

وأشار السيد بن ركن، إلى أن اللجنة، ستسمر في برامج الموسم الماضي، "مراحل" الخاص بالفئات السنية للألعاب الجماعية، و"بوديوم" الذي يغطي الألعاب الفردية، ثم بودكاست "بأبنائها مشرقة".

وبالإضافة إلى ذلك، أكد رئيس لجنة الاتصال المؤسسي، أن هناك برامج جديدة على غرار "مع العنابي" الخاص بالفريق الأول، و"صالات" الذي سيواكب فريق كرة القدم داخل القاعة، فضلا عن مجموعة من المبادرات الإعلامية التي سيتم الكشف عنها في القريب العاجل.

وأوضح السيد بن ركن، أن "إعلام" النادي وبتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة سعادة حميد الشامسي، يتطلع دائماً إلى مواكبة التطور الذي يشهده مجال الإعلام والاتصال، واستخدامه بشكل فعال وإيجابي في تواصل النادي مع جمهوره بشكل خاص، والعالم الخارجي بصفة عامة.
September 11, 2024 / 3:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.