جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتفانيهما في الملعب

نادي دبا الحصن يكرّم لاعبين بفريق كرة القدم تحت 11 سنة

11 سبتمبر 2024 / 11:55 AM
نادي دبا الحصن يكرّم لاعبين بفريق كرة القدم تحت 11 سنة
download-img
في مبادرة تعكس التزام نادي دبا الحصن، بتطوير بيئة رياضية تشجع على الإبداع والتميز، وتدعم القيم الإيجابية التي تجعل الرياضة أكثر من مجرد لعبة، كرم النادي في حفل خاص لاعبي فريق تحت 11 سنة، سلطان خلفان عبيد الغول السلامي وسهيل أحمد موسى محمد الظهوري، تقديراً لشجاعتهما وتفانيهما في الملعب.
الشارقة 24:

كرّم نادي دبا الحصن، مساء أمس الثلاثاء، في حفل خاص حضره عبيد سعيد علي الطنيجي، مشرف الأكاديمية ومدرسة الكرة، وأحمد مراد علي الأميري، مشرف قطاع المراحل السنية، ومحمد عبدالله حسن الظهوري، رئيس لجنة الإعلام بالنادي، إضافة إلى أولياء أمور اللاعبين، لاعبي فريق تحت 11 سنة، سلطان خلفان عبيد الغول السلامي وسهيل أحمد موسى محمد الظهوري، تقديراً لشجاعتهما وتفانيهما في الملعب.

ويحرص نادي دبا الحصن لكرة القدم على تكريم لاعبيه ليس فقط كنوع من تقدير الجهود الفردية، ولكن أيضًا كوسيلة لتعزيز القيم الرياضية التي تعكس روح الفريق والتفاني.
التكريم ليس مجرد احتفال بالإنجازات، بل هو تأكيد على أهمية الالتزام والعزيمة التي تميز اللاعبين في المواقف الصعبة، من خلال تكريم اللاعبين الذين يظهرون شجاعة وتفانيًا، يسعى النادي إلى تحفيز جميع أعضاء الفريق على تبني نفس القيم والالتزام، مما يعزز الروح الجماعية، ويدعم النمو الشخصي والرياضي لكل لاعب.

كما يعكس التكريم التزام النادي بتطوير بيئة رياضية تشجع على الإبداع والتميز، وتدعم القيم الإيجابية التي تجعل الرياضة أكثر من مجرد لعبة، بل رحلة نحو بناء الشخصيات القوية والملتزمة.

جاء تكريم سلطان خلفان عبيد الغول السلامي، الذي أصيب خلال مباراة ودية ولكنه رفض الخروج من الملعب واستمر في متابعة اللقاء، وكذلك تكريم سهيل أحمد موسى محمد الظهوري، الذي رغم إصابته في قدمه، أصر على متابعة المباراة وتشجيع فريقه، هذه الشجاعة والتفاني التي أظهراها تعكس روح البطولة والتضحية التي يتسم بها اللاعبون.

أظهر اللاعبان أن الرياضة ليست مجرد مهارة جسدية، بل هي تجسيد للعزيمة والروح الرياضية، وقد أثار تصرفهما إعجاب الحضور، حيث قدم النادي لهما شهادة تقدير تكريمية تعبيرًا عن فخره بما قدماه من تميز وشجاعة في ميادين الرياضة.
 
September 11, 2024 / 11:55 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.