جار التحميل...

°C,
أكد بها جاهزيته للموسم الجديد

الشارقة للمرأة يحصد 16 ميدالية بتنشيطية دوري الإمارات للقوس والسهم

11 سبتمبر 2024 / 6:00 PM
حصد فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة للقوس والسهم 16 ميدالية ملونة، خلال مشاركته في البطولة التنشيطية لدوري الإمارات للقوس والسهم، التي جرت على مدار يومين بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، منها 6 ذهبيات، و5 فضيات، و5 برونزيات، أكد بها الفريق جاهزيته للموسم الجديد.
الشارقة 24:

حقق فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة للقوس والسهم 16 ميدالية ملونة خلال مشاركته في البطولة التنشيطية لدوري الإمارات للقوس والسهم، التي جرت على مدار يومين بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، منها 6 ذهبيات، و5 فضيات، و5 برونزيات، أكد بها الفريق جاهزيته للموسم الجديد.

وكانت الذهبيات الستة من نصيب البطلات منى الشرع، وعلياء الشرع، وموزة الشامسي، وفاطمة البلوشي، ونورة عادل، وآمنة يوسف، أما الميداليات الفضية، فكانت من نصيب البطلات جنة آل علي، وسلامة آل علي، وسلمى السويدي، وسارة عبد الله، وروضة يوسف، والبرونزيات الخمسة من نصيب اللاعبات الجوي المازمي، وليليان عبد الرحمن، وعلياء الشامسي، وحصة العوضي، وهند أحمد.

شارك في البطولة أندية: الشارقة الرياضي للمرأة، والحمرية الثقافي الرياضي، والبطائح الثقافي الرياضي، ودي آرشرز، وأبوظبي للقوس والسهم، والشارقة الرياضي، والحرس الأميري بالشارقة، والفجيرة الرياضي.

وجرت المنافسات لكافة الفئات العمرية، من 12 عاماً وحتى فوق 21 عاماً في القوس المحدب، والقوس المركب.

من جانبها أكدت بلقيس الشحي، رئيس قسم الألعاب الفردية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة، أن البطولة، كانت مفيدة للاعبات النادي، ولكافة الأندية المشاركة، ومفيدة أكثر للأجهزة الفنية التي اعتبرت الحدث فرصة مهمة للوقوف على المستوى الفني للفرق قبل خوض غمار الموسم الجديد.

وأكدت رضاها على مستوى لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة، وما حققن من نتائج، مشيرة إلى أن الجهاز الفني للفريق تعرف أكثر على نقاط القوة والضعف في الفريق، وتمنت أن يحقق أهدافه المرجوة والظهور بصورة مشرفة هذا الموسم.
September 11, 2024 / 6:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.